الأخيرة

الحبس 3 سنوات جديدة لـ مدير أعمال هيفاء وهبي بتهمة النصب

أصدرت محكمة جنح قصر النيل حكمًا بحبس “محمد.ح.ع.ا” والشهير بـ”محمد وزيري” مدير أعمال الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي السابق، ثلاث سنوات وكفالة 50 ألف جنيه، و50 ألف وواحد تعويض مؤقت، في القضية رقم 6601 لسنة 2021.

وأكد المستشار ياسر قنطوش، محامي الفنانة هيفاء وهبى أن ذلك الحكم يعتبر الثاني الذي صدر ضده، حيث سبق وصدر حكم عليه بسجنه خمسة سنوات، من محكمة زايد ليصبح إجمالى الأحكام إلى الآن 8 سنوات.

نرشح لك: شاهد: سبب عقاب بشرى بحلق شعرها “زيرو”

وكانت محكمة جنح الشيخ زايد، عاقبت محمد وزيري مدير أعمال الفنانة هيفاء وهبي بتهمة التبديد والنصب عليها بمبلغ 63 مليون جنيه، لمدة 5 سنوات عن التهمتين، وذلك في فبراير من العام الجاري.
ووقتها أكد محامي الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، أنه بعد رفض محكمة أسرة قصر النيل دعوى إثبات زواج محمد وزيري من هيفاء وهبي فإنه يعتزم رفع دعوى تشهير وتعويض بمبلغ مالي كبير بسبب الإضرار بسمعة الفنانة الكبيرة.

وأوضح أن النيابة العامة بالشيخ زايد تسلمت تحريات مباحث الأموال العامة النهائية في البلاغ المقدم من هيفاء ضد مدير أعمالها بالاستيلاء على 63 مليون جنيه، وأمرت النيابة العامة حبس مدير أعمالها 4 أيام على ذمة التحريات بالواقعة، وجدد له قاضي المعارضات 15 يومًا ثم تمت إحالته إلى المحاكمة.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock