تفاصيل الحالة الصحية لـ بشرى ومحمد مكاوي بعد تعرضهما لحادث

تعرضت الفنانة بشرى لحادث سير بسيط، أثناء تصوير أحد المشاهد بمدينة الجونة، قبل قليل، حيث انقلبت سيارة صغيرة كانت تنقلها هي والمذيع محمد مكاوي الذي تعرض هو أيضا للإصابة.

من جانبه، أوضح كمال زادة، رئيس القطاع المالي لمهرجان الجونة السينمائي، تفاصيل الحالة الصحية للثنائي بعد الحادث، والذي أوضح أنهما تعرضا للحادث خلال تصوير بشرى لقاء مع برنامج محمد مكاوي الذي يقدمه على هامش فعاليات المهرجان، وتعرضا للانزلاق ما أدى لانقلاب السيارة.

نرشح لك: إنجي وجدان تعلن مغادرتها مهرجان الجونة وتعتذر لهؤلاء

لفت “زادة” إلى أنهما بحالة صحية جيدة حاليا، وينتظرا إنهاء الإجراءات في المستشفى للخروج، حيث تعرضا لكدمات فقط. نافيا تواجدهما على “الريد كاربت” اليوم حتى استعادة كامل صحتهما عقب الحادث.

يذكر أن آخر أعمال بشرى هي حكاية “مش مبسوطة” ضمن حكايات مسلسل “زي القمر”، من بطولتها وداليا مصطفى وأحمد سعيد عبد الغني وهشام إسماعيل، وأوضح البرومو أن الحكاية تدور أحداثها في قصتين متوازيتين لكل من بشرى وداليا مصطفى.

يشار إلى أن بشرى تحضر حاليا فيلم “معالي ماما”، عبارة عن قصة أسرية تحاكي قصة الأمهات العاملات بمناصب ولديهم مسؤوليات أخرى غير مسؤلية المنزل، وكيف يؤثر العمل في الأسرة وكيف تؤثر الأسرة في العمل، مشيرة إلى أن دورها في الفيلم يشبه شخصيتها كأم وامرأة عاملة.

الفيلم بطولة بشرى، وبيومي فؤاد، وأحمد السعدني، ومحمود الليثي، ومن إخراج أحمد نور، وقد تم البدء في تصوير الفيلم منذ أيام.

كما كانت آخر أعمال داليا مصطفى، مسلسل “الحرير المخملي”، من بطولة مصطفى فهمي، أحمد وفيق، مها أبو عوف، ولاء الشريف، أحمد وفيق، هالة فاخر، سامي مغاوري، طارق صبري، والعمل عن رواية “الحرير المخملي” لأميمة عز الدين، إشراف على الكتابة أمين جمال، وسيناريو وحوار أحمد أبو زيد توفيق، وشادي أسعد، وحمدي التايه، وإخراج أحمد حسن.