30 أكتوبر.. حفل جماهيري من "صوت السينما" مع مدحت صالح وريهام عبد الحكيم بقصر عابدين 

 أعلنت مجموعة MBC وشركة RMC، عن تنظيم حفل إضافي يوم السبت 30 أكتوبر بعد نفاذ تذاكر الحفل الأول لـ “صوت السينما” في قصر عابدين التاريخي والأثري.

يتضمن الحفل مُختارات مميزة من الأغاني من موسيقى الأفلام التي يشدو بها النجم مدحت صالح، والفنانة ريهام عبد الحكيم وبمُصاحبة المايسترو ناير ناجي وأوركسترا القاهرة السيمفوني، ومن الأغاني التي سيتم تقديمها بتوزيع أوركسترالي جديد، “عشانك يا قمر” لـ عبد الحليم حافظ من فيلم أيام وليالي، و”قلبي دليلي” لـ ليلى مراد من فيلم “قلبي دليلي”، و “الدنيا ريشة في هواه” لـ سعد عبد الوهاب من فيلم “علموني الحب”، وغيرها العديد من الأغاني الأخرى الشهيرة والمميزة.

نرشح لك: تشارك MBC في تنظيمه.. تفاصيل حفل “صوت السينما”

قال عماد صليبي مدير الفعاليات في “مجموعة MBC”، أنه تقديرا للإقبال الجماهيري الكبير على شراء تذاكر العرض الأول فقد تم التنسيق مع الجهات المُختلفة لإطلاق حفل آخر على نفس النسق لإتاحة الفرصة أمام أكبر عدد من المُتابعين للاستمتاع بهذا العرض الفريد.

من جانبه عبر أحمد عبيد، رئيس مجلس إدارة شركة “RMC”، عن سعادته بالإقبال الجماهيري على الحفل الأول وقال إن فريق العمل يعمل بكل طاقته على إقامة الحفل الثاني بنفس صورة الحفل الأول، وإنه كان يتوقع من البداية الإقبال الجماهيري الكبير على حفل “صوت السينما” ولذلك حرص فريق العمل على تقديم أفضل ما لديهم لتنظيم حفل إضافي في اليوم التالي مُباشرة للحفل الأول، وأكد أن قصر عابدين هو أنسب مكان يتوافق مع طبيعة الأجواء التي تُقدمها لنا الأغاني الخالدة في السينما المصرية.

يُذكر أن حفلات “صوت السينما” تم إطلاقها للاحتفال بتراث مصر الحافل بالأعمال السينمائية الخالدة عبر 125 عامًا، وستُقام داخل قصر عابدين التاريخي والأثري، مع اتباع كافة إجراءات الأمن والسلامة الإحترازية والتعقيم للحماية من “كوفيد 19”.

كانت “مجموعة MBC” سبق وأقامت في مصر حفلات لكوكب الشرق أم كلثوم والعندليب الأسمر عبد الحليم حافظ بالتعاون مع شركة RMC على المسرح بتقنية الهولوجرام، وحققت الحفلات نجاحا كبيراً وحضوراً جماهيريا لافتا.