الأخيرة

بعد إصابتها بـ كورونا.. مي كساب: التزموا عشان صحتكم

شاركت الفنانة مي كساب الجمهور، بتدوينة أكدت من خلالها على أهمية الالتزام بالإجراءات الاحترازية لتفادي الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

كتبت “كساب” في التدوينة التي نشرتها عبر حسابها الشخصي على موقع “تويتر” الآتي: “اليوم الثامن في العزل، بس ألف حمد وشكر ليك يارب على نعمك وفضلك وعوضك”.

 

نرشح لك: بصورة مع زوجها.. مي كساب تحتفل بنجاح حكاية “عقبال عوضك”

 

تابعت: “شكرا لكل حد سأل عني وكتب لي كلمة حلوة، شكرا لكل حد دعالي دعوة من قلبه، شكرا لجوزي وأولادي الجدعان الصغيرين اللي مستحملين مشاعر وحب بس من البلكونة”.

اختتمت بنصيحة كتبت فيها: “خدو بالكم محدش يسلم على حد بالتصافح ولا يبوس حد خالص التزموا التزموا عشان صحتكم وصحة كل اللي حواليكم وربنا يحفظكم ويحفظنا”.

كانت الفنانة مي كساب ظهرت في لايف عبر إنستجرام إعلام دوت كوم مؤخرا وحاورتها مروة طلعت، وتحدثت عن نجاح حكاية عقبال عوضك التي انتهى عرضها مؤخرا عبر قناة cbc، ولاقت صدى طيبا لدى الجمهور.

حكاية “عقبال عوضك”، ضمن حكايات مسلسل “زي القمر”، من بطولة مي كساب وهالة فاخر ومحمد جمعة وإيمان السيد وأحمد جمال سعيد، وإخراج معتز حسام، وتؤدي “كساب” خلال الأحداث شخصية فتاة تُدعى شادية تعمل مدرسة رياضيات وتعيش مع والدتها المصابة بالزهايمر وهي الفنانة هالة فاخر، بعد زواج شقيقيها الاثنين ووفاة والدها، وتشعر بالوحدة بسبب تأخرها في الزواج.

كما كشفت الفنانة مي كساب أيضا عن تفاصيل الجزء الثالث من مسلسل “اللعبة”، وعن تفاصيل شخصيتها في هذا الجزء.

قالت “كساب”، خلال لقائها مع برنامج “MBC Trending”، المذاع على شاشة “MBC 4”، إن آخر أحداث الجزء الثاني من المسلسل كانت قيام شخصية “شيماء” التي تقوم بأدائها مي بسرقة أموال زوجها “مازو” الذي يجسد شخصيته الفنان هشام ماجد، متابعة أنه سيظهر في الجزء الثالث ماذا ستفعل شيماء بأموال مازو.

استكملت أن الصراخ سيكون أقل في الجزء الثالث، كما أنه كان أقل بالفعل في الجزء الثاني، مضيفة لأن هناك بعض الأشخاص انزعجت من الصوت المرتفع، لافتة إلى أنها ستهدأ أكثر في هذا الموسم.

 

أحمد السقا يعلن مشاركته في “الاختيار 3”


 

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock