شاشة

تفاصيل تعاون أكرم حسني مع محمد منير

محمد عبد المنعم

قال الفنان أكرم حسني، إنه يستعد لتجهيز أغنية جديدة مع الفنان محمد منير، مشيرا إلى أن الأغنية من كلماته وألحانه.

أشار “حسني” خلال لقاء مع برنامج “راجل و2 ستات“، مساء الأحد، مع شريهان أبو الحسن عبر شاشة “ON”، إلى أنه عندما استمع محمد منير إلى الأغنية أعجب بها وقال له إنه سيغنيها.

نرشح لك: عزة مصطفى: كرم النجار مؤلف مسلسل “محمد رسول الله” كان مسيحيا

 

لفت إلى أنه يتعاون مع الفنانة نيللي كريم، والفنان بيومي فؤاد، في فيلم “العميل صفر”، موضحا أن “العميل صفر” هو فرد أمن يرى نفسه “جيمس بوند”.

في سياق آخر، قال الفنان أكرم حسني، إنه يحرص على حضور مهرجان الجونة كل عام، مشيرا إلى أنه حضر كل الدورات السابقة عدا دورة واحدة لم يتمكن من حضورها؛ لأنه كان مشغولا بتصوير أحد أعماله.

تابع أن فكرة وجود أشخاص مهتمين بصناعة السينما ويقيمون لها مهرجان كل عام هي فكرة تحتاج من جميع الفنانين أن يدعموها، مشيرا إلى أن مهرجان مثل الجونة في الوقت الحالي يرسل رسالة إلى العالم عن مدى استقرار البلد، وعن مدى طيبة وجمال أهلها، وحبهم للسينما.

واصل أن حرص الدول على وجود أفلامهم في مهرجان الجونة السينمائي، يدل على مدى ثقة الدول في المهرجان، ويأتي ذلك نتيجة لجهد أفراد فيجب أن نقدر هذا التعب، مشيرا إلى أنه سيكون هناك ملتقى للثقافات فالفرد يشاهد أفلام من دول مختلفة بثقافات متعددة، مضيفا أن يرى أن مهرجان الجونة من أهم المهرجانات الفنية، مؤكدا على أنه يكون فخور بتطور المهرجان كل عام عن العام السابق.

أحمد السقا يعلن مشاركته في “الاختيار 3”

 

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock