إلهام شاهين: من ينتقدني حاقد أو لا تعجبه آرائي

محمد عبد المنعم

قالت الفنانة إلهام شاهين، إنها تحرص على حضور كافة الدورات في أي مهرجان في مصر، موضحة أن نجاح المهرجانات يكون بوجود النجوم، مشيرة إلى أنه يجب عليهم دعم المهرجانات في مصر.

تابعت “شاهين” خلال لقائها في برنامج “ON Red Carpet ElGouna” الذي يعرض على منصات قناة “ON” على وسائل التواصل الاجتماعي، أن المهرجانات فرصة لمشاهدة أفلام من كل أنحاء العالم، كما أن السينمائي يجب أن يهتم بالسينما والثقافة السينمائية، مضيفة إلى أنها بجانب ذلك تستمتع؛ لأن في مصر يوجد جمال كثيرا جدا.

نرشح لك: بعد انتقادات افتتاح الجونة.. محمد رمضان يسخر من عمرو أديب

واصلت أنها لا ترد على من يحاول التقليل من قيمة الفنان؛ لأنه حاقد، لافتة إلى أنه من الممكن أن يكون سبب ذلك أيضا عدم تجاوب الفنانين معهم عند طلب صورة أو ما شابه، موضحة أن الفنان من الممكن أن يكون متعب أو ليس له مزاج، مشيرة إلى أنه هناك من يهاجمها؛ لأنه لا يحب أراءها في الحياة.

أضافت أن فكرة التبرع بأعضاءها بعد الموت جاءت من صديقها المفكر والطبيب خالد منتصر، فهو صاحب فكرة المبادرة، مشيرة إلى أن رأي الدين يقول أن التبرع بالأعضاء شيء صحيح ورأي العلم يؤيد الأمر نفسه، موضحة أن بذلك سيتم إنقاذ المحتاجين لهذه الأعضاء من الألم.

أردفت أنها لا تتحدث في أي قضية إلا وهي مؤمنة بها جدا وتظل تدعمها لآخر نفس، مشيرة إلى أنها تدرس أي شيء قبل أن تتحدث عنه، موضحة أنه إذا اجتمع رأي الدين والعلم والقانون على شيء فهو بالتأكيد صحيح.

 

يذكر أن آخر أعمال إلهام شاهين، هو فيلم “حظر تجول” وتدور أحداثه في إحدى ليالي خريف 2013، خلال فترة حظر التجول في مصر، حول (فاتن) التي تخرج من السجن بعد 20 عاما، لتجد ابنتها (ليلى) غير قادرة على تجاوز الماضي والعفو عنها، وليس في ذهنها سوى أن والدتها قتلت والدها، في مقابل رفض تام من (فاتن) للإفصاح عن سبب الجريمة، مما يضع الابنة في صراعٍ ما بين عقلها الرافض للأم، وقلبها الذي يميل لها تدريجيا.

أحمد السقا يعلن مشاركته في “الاختيار 3”