يسرا اللوزي عن مشاركتها في "التحدي": أحلى أدوار حياتي

كشفت الفنانة يسرا اللوزي، تفاصيل “التحدي” الذي أعلنت عنه قبل أيام، عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، بمشاركة عدد كبير من نجوم الفن والإعلام.

نشرت يسرا، فيديو جديد عبر حسابها على إنستجرام، أوضحت خلاله أن مشاركتها في التحدي الذي أطلقته منصة “المنتور” التعليمية، جاءت من حبها الشديد للتعلم، فضلا عن كون الدور الذي تلعبه في التحدي من أفضل الأدوار التي قدمتها في حياتها، بحسب تعبيرها.

نرشح لك: 100 صورة من حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي

أضافت يسرا: “طول عمري بحب اتعلم، وعارفه إن مسلسل التعليم مبيخلصش، مش حلقة واحدة وخلاص، عشان كده دوري في تحدي المنتور من أحلى الأدوار اللي بلعبها، عشان نتعلم كل حاجة في الحياة وإحنا في بيوتنا بشكل ذكي”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Yosra El Lozy (@yosraellozyofficial)


كانت الفنانة يسرا اللوزي قد روجت لحملة “التحدي” عبر حسابها على إنستجرام، حيث نشرت صورة جديدة لها، وعلقت عليها كاتبة: “في شغلانتنا بيقولوا (الدور بينادي صاحبه). والحقيقة إن دوري في التحدي مختلف ومع ناس بحبها، اللي هيتوقع دوري في التعليقات هيبقى له جايزة”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Yosra El Lozy (@yosraellozyofficial)


يذكر أن عددا من نجوم الفن والإعلام قد أعلنوا انضمامهم لـ”التحدي”، خلال الأيام القليلة الماضية، أبرزهم الفنانة هبة مجدي والإعلامي إبراهيم فايق والإعلامي خالد عليش والفنانة حنان مطاوع والفنانة يسرا اللوزي والفنانة نسمة محجوب والفنان أحمد فهمي.