شاشة

كيف توجهت انتصار للتمثيل الكوميدي؟

محمد عبد المنعم

كشفت الفنانة انتصار، عن سبب اتجاهها للكوميديا في أعمالها، قائلة إنها بدأت بأدوار عادية لأنها لم تكن تعلم نفسها جيدا، ولكنها في حياتها العادية كانت تحب الضحك الكثير.

تابعت “انتصار” خلال لقائها صباح اليوم الخميس، في برنامج “8 الصبح” المذاع على شاشة قناة “dmc”، يقدمه الإعلامي أحمد صلاح، أنها الآن أكثر نضجا وتعرضت لبعض الاكتئاب الذي جعلها لا تمزح في كل الأوقات مثلما كان يحدث في الماضي، مضيفة أنها كانت تستمتع بـ”الهزار” في الحياة العامة.

نرشح لك: نور عمرو دياب تعلن إصابتها بمرض فرط الحركة ADHD

 

واصلت أنه ليس شرطا إذا كان الفنان خفيف الظل في حياته أن يكون كوميديان ناجح أمام الكاميرا، حيث إنها بدأت في أدوار عادية وكانت تجرب نفسها، ثم وجدت أن المخرجين يطلبون منها أن تقوم بعمل أدوار كوميدية، فبدأت بها في المسرح، مشيرة إلى أن المسرح له فضل كبير عليها، خاصة مسرح القطاع العام.

أضافت أن المسرح بدأ ينمي الجزء الكوميدي لديها، فمن هنا بدأ يتم ترشيحها للأدوار الكوميدية، موضحة أن الأداء الكوميدي شيئا صعبا للغاية، لافتة إلى أن جعل الجمهور يضحك أصعب من جعله يبكي.

أردفت أن الممثل الكوميدي يفعل كل شيء، فهو قادر على القيام بكل الأدوار الأكشن والتراجيدي، ويعمل في المسرح والسينما، مشيدة بكل الممثلين اللذين يمثلون كوميدي.

في سياق متصل، تابعت أن دورها في مسلسل “يتربى في عزو” كان مفاجئا بالنسبة لها لأنها ستقوم بدور أم، مضيفة أنها أثناء التصوير كانت تضع بعض المكياج، فنصحها الفنان يحيي الفخراني بإزالته حتى يكون شكلها أكبر في السن، مازحها قائلا: “لو عملتي كده هتعملي دور كأنك أمي أنا شخصيا”.

أشارت إلى أنه من بين الفنانين اللذين يقدمون كوميديا حاليا، ينال إعجابها بيومي فؤاد، محمد ثروت، تامر حسني، أحمد حلمي، كريم عبد العزيز، أحمد عز وغيرهم.

 

الجدير بالذكر أن آخر أعمال انتصار هو مسلسل “الوضع مستقر”، وهي تقدم دور “مدام زينب” أقدم العاملين في الشركة، ورئيس قسم المتابعة، وهي المسؤولة عن تدريب أي موظف جديد، ودورها تزويد فريق التأمين بالمعلومات الكافية في حالة وجود أي خطر، ولكنها لا تفعل شيئا سوى حكي قصص عن ابنها وليد والتحدث عن جميع موظفي الشركة.

المسلسل هو النسخة العربية لمسلسل No Activity والذي صدر مسبقًا بنستخين استرالية وأميركية، ويقوم ببطولته النجوم شادي ألفونس، خالد منصور، سيد رجب، انتصار، محمد جمعة، شيماء سيف، طه دسوقي، تامر فرج ولأول مرة إنجي كيوان، وهو من معالجة درامية محمود عزت وإخراج وائل فرج.

 

نصيحة رجاء الجداوي لـ مي كساب

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock