برومو

شاهد.. دلال عبد العزيز في برومو فيلم “فرق خبرة”

طرح الفنان محمد الشرنوبي برومو فيلم “فرق خبرة” من بطولته هو والفنانة هدى المفتي والفنانة الراحلة دلال عبد العزيز حيث يعد الفيلم آخر أعمالها السينمائية، ومن المقرر طرحه في دور العرض السينمائية قريبا.

نشر “الشرنوبي” عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، البرومو الرسمي للفيلم، وكتب: “الإعلان الرسمي لفيلم فرق خبرة، قريبا بجميع دور العرض، ناجي”.

نرشح لك: آخر أعمالها.. دلال عبد العزيز تتصدر بوستر فيلم “فرق خبرة”

 

يظهر خلال البرومو أن محمد الشرنوبي يجسد ابن الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز والتي تطلب الطلاق من زوجها الفنان محمود البزاوي.

 

كما يظهر أن هناك علاقة عاطفية بين هدى المفتي ومحمد الشرنوبي.

كان الفنان محمد الشرنوبي والفنانة هدى المفتي، والفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، أصدروا بوستر الفيلم حيث يعد الفيلم آخر أعمال الراحلة دلال عبد العزيز السينمائية.

ويكشف البوستر عن علاقة رومانسية يخوضها بطل الفيلم، يبدو أن مراحلها تختلف كثيراً نتيجة الخبرات التي يكتسبها في حياته.

بوستر “فرق خبرة” يوضّح فصول مختلفة من علاقة الشاب ناجي مع حبيبته سلمى، فنشهد في صور متفرقة لحظات لهما بأحوال مختلفة؛ حيث نجد ناجي في أول صورة يقف وحيداً تماماً، ثم تعقبها صورة يقف بمواجهة سلمى في تردد، بعدها تجمعهما صورة وهما يستلقيان بجوار بعضهما في سعادة بالغة، وأخيراً صورة باردة الألوان تجمعهما متباعديْن على طرفي طاولة طعام في صمت.

“فرق خبرة” يشارك في بطولته النجوم محمد الشرنوبي وهدى المفتي والراحلة دلال عبد العزيز ومحمود البزاوي وطه الدسوقي، ومن تأليف وإخراج شريف نجيب، مؤلف فيلميْ لا تراجع ولا استسلام وأعز الولد. الفيلم هو أول تجارب شريف الإخراجية، ويعد آخر الأعمال السينمائية التي شاركت فيها الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز.

وتدور أحداث الفيلم عن ناجي، الحالم الهادئ الذي يخوض رحلة مفاجئة يكتشف فيها الحياة والحب والعلاقات البشرية عندما تدفعه مقابلة غير مخطط لها مع سلمى؛ إلى خوض مغامرة والهروب من مشاكله العائلية. كوميديا درامية عن مرحلة النضوج تتابع ناجي وهو يتعلم أن يتحكم في مصيره بعد أن عاش من خلال نظرة المحيطين به له. والفيلم من إنتاج فيلم كلينك وLagoonie Film Production، وتتولى MAD Solutions مهام التسويق والترويج للفيلم.

نصيحة رجاء الجداوي لـ مي كساب

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock