وفاة المخرج والكاتب المسرحي ياسر بدوي

توفي فجر اليوم الجمعة، الكاتب والمخرج المسرحي ياسر بدوي، عقب إجراء عملية جراحية، خلال الأيام القليلة الماضية.

نرشح لك – بعد الزيادة.. أسعار البنزين الجديدة

نعى عدد من الفنانين والإعلاميين “بدوي” عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ومنهم الإعلامي محمد نشأت، حيث كتب عبر حسابه على “فيس بوك”: “هذا الرجل الطيب الرحيم الشاطر عاش عاشقا لخشبة المسرح كان أخًا وصديقًا وتعامل معي بمنتهى الأخوة في بداية حياتي الفنية على خشبة مسارح الدولة”.

أضاف “نشأت”: “لم أرى في حياتي مخلصا وفيًا محبًا لعمله مثله.. وأقسم بالله أني كنت أتمنى أن أعمل معه مجددًا ولكنها إرادة الله”، وتابع: “رحمك الله يا صديقي المخلص لوجه الله تعالى على مدار حياتك.. إلى اللقاء.. الفنان المصري الأصيل ياسر بدوي في ذمة الله.. ادعوله”.

محمد نشأت

فيما نعاه الفنان محمود عبدالغفار قائلًا: “وداعًا عشرة العمر الصديق المؤلف والمبدع الكبير الذي لم ينل قدره ياسر بدوي.. اللهم اغفر له وارحمه واسكنه فسيح جناته بسر أسرار الفاتحة خالص العزاء لأسرته وأهله وأصدقائه ومحبيه
نسألكم الدعاء والفاتحة”.

بدوي هو كاتب ومخرج مسرحي، وشارك في كتابة عدد من البرامج التلفزيونية الكوميدية منها “ربع مشكل”، الذي قدمه خالد عليش ومنى هلا وآخرون و”نشرة أخبار الخامسة والعشرون” التي كان يقدمها أكرم حسني، بالإضافة إلى “حدوتة قبل النوم”، مع “حسني” أيضًا.

محمود عبدالغفار

كما نعاه الفنان محمد فارس قائلًا: “أستاذ ياسر بدوي في رحمه الله الواسعة، مع السلامه يا أستاذ ربنا يسمحلك يا راجل يا محترم”.

محمد فارس