أيتن عامر عن مدرسة أبنائها: بيحذروا من مسلسل squid games

شاركت الفنانة أيتن عامر، الجمهور بتدوينة أكدت من خلاله على أن مدرسة أبنائها حذرتها من مسلسل ” squid games”، وذلك لأنه يحرض على العنف.

كتبت “عامر” في التدوينة التي نشرتها عبر حسابها الشخصي على موقع “تويتر” الآتي: “المدرسة باعتين email بيحذروا فيه من مسلسل squid games وبيقولوا إنه مشاهدته خطر على الأولاد وبيطلبوا مساعدة الأهالي في السيطرة على الموضوع لأن الفكرة بتاعة اللعبة اللي في المسلسل ابتدت تنتشر وقت البريك والولاد بيلعبوها.. المسلسل الظاهر إنه عنيف فعلا لأن الدنيا مقلوبة بسببه”.

نرشح لك: سوسن بدر تكشف تفاصيل شخصيتها في مسلسل “زي القمر2”

يشار إلى أن أيتن عامر، كانت قد شاركت في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل “كوفيد 25”.

مسلسل “كوفيد 25” من إنتاج شركة سينرجي، وإخراج أحمد نادر جلال، وتأليف إنجي علاء، ومن بطولة يوسف الشريف وأحمد صلاح حسني وأيتن عامر وإدوارد وإيناس كامل وميدو عادل وأمير صلاح الدين وصفاء الطوخي وراندا البحيري وآخرين. أيتن عامر عن نور الشريف.

“كوفيد 25” قصة وسيناريو وحوار إنجي علاء وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج شركة “سينرجى”، ويشارك في بطولته أحمد صلاح حسنى، أيتن عامر، إدوارد، إيناس كامل، ميدو عادل، أمير صلاح الدين، صفاء الطوخي، راندا البحيري، رحاب عرفة، سلمى الديب، عبد الرحيم حسن، ديانا هشام، وعدد آخر من الفنانين، ومن المقرر أن يعرض المسلسل في 15 حلقة.