رجاء حسين: كنت بغير من سناء جميل

ذكرت الفنانة رجاء حسين، أنها كانت سعيدة الحظ بسبب تعاونها فنيا مع نجوم كبار في بداية مشوارها الفني، مثل حسين رياض وأمينة رزق وعلي الزرقاني وسميحة أيوب وملك الجمل وغيرهم.

قالت “حسين” خلال حوارها مع الفنانة والإعلامية إسعاد يونس في حلقة أمس الثلاثاء، من برنامج صاحبة السعادة الذي يعرض على قناة dmc، إن عملها مع هؤلاء الفنانين العظام جعلها تكتسب ثقافة عالية، مؤكدة أنها لم تقلد أحدا منهم، مضيفة: “اللي كنت بغير منها غيرة مُرة هي سناء جميل.. لو مسكت شخصية تبقى شيء محصلش”.

نرشح لك: سيف عبد الرحمن عن رجاء حسين: ألحت عليا أتجوز

أردفت أنه كانت هناك منافسة شريفة بينهما، موضحة أن سناء جميل قدمت دور نفيسة في السينما داخل رواية بداية ونهاية تأليف الكاتب الكبير نجيب محفوظ، بينما هي قدمت نفس الدور ولكن على المسرح، مستطردة أنها كانت تعشق دور نفيسة بشكل غير طبيعي: “لأنها من شريحة مهمة في المجتمع وهي ست ضحت بكل حاجة عشان حبت.. صحيح خانها لكن متكونش النتيجة أن أخوها في الآخر يجبرها على الموت وهي اللي شقيت على مكنة الخياطة عشان تصرف عليه”.

في نفس السياق، تابعت رجاء حسين أنه من ضمن الروائع التي شاركت فيها هي مسرحية بيت برنارد ألبا على المسرح القومي، مضيفة أنها بسبب أدائها المميز خلال المسرحية كُتب عنها وقتها في الصحف أنها سارة برنارد الشرق.

الجدير بالذكر أن آخر عمل فني شاركت خلاله واحة الغروب كان مسلسل واحة الغروب، الذي عرض في عام 2017.

يشار إلى أن مسلسل “واحة الغروب” مأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم للكاتب بهاء طاهر، سيناريو وحوار مريم نعوم وهالة الزغندي، من بطولة خالد النبوي، منة شلبي، أحمد كمال، رجاء حسين، ركين سعد، أحمد مجدي، وإخراج كاملة أبو ذكري، وحقق وقت عرضه نجاحا ملفتا.