بعد "في القلب".. "بنات رزق" ثاني تعاون بين الريماس ومرقس عادل

تستعد شركة الريماس للإنتاج الفني لإنتاج فيلم سينمائي ضخم بعنوان “بنات رزق”، الذي يعد التعاون الثاني بين الشركة والمخرج مرقس عادل بعد فيلم “في القلب” الذي يجري تصويره في الوقت الحالي.

من جانبه أكد عبد الله منصور المشرف العام على الإنتاج ومدير عام الشركة، أن الفيلم فكرة د. إسحق إبراهيم وسيناريو وحوار كريم شيرين واخراج مرقص عادل وإنتاج الريماس للإنتاج الفني لصاحبها إبراهيم إسحق، وجاري التعاقد مع أبطال العمل الذين سيتم الإعلان عن أسمائهم في وقت لاحق.

نرشح لك: بسبب المهنة.. مشادة إلكترونية بين محمود الليثي والبلوجر مريم سيف

أضاف “منصور” أن الفيلم تدور أحداثه في قالب تشويقي وترصد الشركة له ميزانية ضخمة، نظرا لتصوير في العديد من الدول الأوربية والعربية من بينها فرنسا وجورجيا والإمارات العربية المتحدة.

يشار إلى أن الريماس اقتربت من الانتهاء من تصوير فيلم “في القلب” بطولة خالد سليم ونسرين طافش، سوسن بدر، هالة فاخر، منة فضالي، يوستينا إسحق، إنجي كيوان، وتوني ماهر وغيرهم واخراج مرقس عادل.

الجدير بالذكر أن فيلم “في القلب” بدأ تصويره في شهر أغسطس الماضي ما بين مصر ودولة الإمارات العربية المتحدة، ويعكف المخرج مرقس عادل على تصوير المشاهد المتبقية تمهيدا لإجراء عمليات المونتاج والمكساج ووضع الموسيقى التصويرية، حتى يتفرغ لبدء تصوير فيلمه الجديد “بنات رزق”.

بنات رزق