بتقدير امتياز.. دينا يحيى تحصل على الماجستير في تخصص الإعلام

حصلت الإعلامية دينا يحيى على درجة الماجستير في مجال الإعلام بتقدير امتياز، وذلك عن رسالتها (العوامل المؤثرة في مصداقية المحتوى البرامجي للفضائيات العربية وتشكيل اهتمامات الجمهور).

وخلال مناقشة رسالة الماجستير داخل أروقة الجامعة، أثنت لجنة المناقشة والحكم على الرسالة المقدمة من دينا يحيي، واصفة الرسالة بأنها إضافة علمية جديدة للدراسات في المجال الإعلامي، لذلك منحت لجنة الحكم والمناقشة بالإجماع تقدير امتياز لدينا يحيى، لتفرد وتميز الرسالة المقدمة والمجهود المبذول فيها.

يذكر أن دينا يحيي إعلامية مميزة لها تاريخ إعلامي مشرف، ولها العديد من البرامج الحوارية على مختلف القنوات الفضائية، فقد عملت في قنوات mbc مصر والمحور وdmc. كما شاركت في إدارة جلسات المؤتمر الوطني للشباب لعده دورات، وقد أشاد بأدائها الرئيس عبد الفتاح السيسي، وقدم لها الشكر أمام الحضور على حسن إدارتها للجلسات.

أيضا تم تكريمها من جهات عدة، منها جامعة الدول العربية. كما كرمتها دوله الكويت كواحدة من أفضل الإعلاميات العرب، وقدمت العديد من الاحتفالات والمؤتمرات المحلية والدولية، فقد قدمت حفل منتدى الإعلام العربي بدولة الكويت، وشاركت مع تلفزيون البحرين بحلقات خاصة من داخل البحرين بمناسبة أعيادهم.

كما قدمت مؤخرا حفلات صيف جدة بالسعودية تحت رعاية هيئة الترفيه السعودية، وغيرها من الاحتفالات الأخرى والمؤتمرات داخل مصر وخارجها.

كواليس مشهد ضرب#مي_كساب لـ #رباب_ممتاز في #عقبال_عوضك