حسن شاكوش للجمهور: أنا آسف

فيروز وائل

قال المطرب حسن شاكوش، إن بعض الأشخاص أو المنافسين يهاجمونه، مشيرا إلى أنهم غضبوا من الصلح الذي حدث بينه وبين رضا البحراوي، بعدما استمر الخلاف بينهما لأسابيع.

عبر “شاكوش” أثناء مداخلته الهاتفية مع المذيع أشرف شرف الدين، في برنامج “حوار الخميس” على قناة “الحدث اليوم” مساء الخميس، عن أسفه للجمهور، بسبب مشكلته مع المطرب رضا البحراوي وما تم تداوله أثناء المشكلة من منشورات أو بث مباشر على حسابتهم الرسمية الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، مردفًا: “أنا آسف ومش هتتكرر تاني”.

نرشح لك: ردا على الشائعات.. الموعد الحقيقي لعرض الجزء الثالث من “أبو العروسة”

 

أضاف أن هذه المشكلة كانت الأولى من نوعها، وأنه لم يقم بفعل أي مشكلة مع أي شخص حتى إذا تم مهاجمته من قبل بعض الأشخاص، فهو لم يقم بالرد عليهم بسبب مكانته الحالية وطبيعة عمله، وعن بيان النقابة بعدم مزاولته للمهنة مرة أخرى، قال إنه يوافق على جميع قرارات النقابة ولن يعترض عليها.

وفيما يتعلق بالضرائب وفرض القانون الجديد على اليوتيوبرز، قال إنه يسدد كافة الضرائب المفروضة عليه وكافة التعاملات الضريبية الخاصة به سليمة، وأنه على أمل في الاستئناف المقدم للنقابة وثقته بنقيب الموسيقين الفنان هاني شاكر ووقوفه بجانبه في هذه الأزمة.

يذكر أن نقابة المهن الموسيقية، قررت على خلفية خلاف حسن شاكوش ورضا البحراوي سحب ترخيص الغناء من “شاكوش” نهائيا بدون مدة محددة، وإيقاف رضا البحراوي شهرًا يُضاف إلى الشهر السابق ليصبح شهرين، وإلزامه بسداد أجر فرقته الموسيقية خلال مدة الإيقاف.

كيف تختارين أزياء شتاء 2021؟ تعرفي على نصائح الفاشون بلوجر بطوطة نصر