في الحلقة السادسة من "60 دقيقة".. زوج ياسمين رئيس خائن ومغتصب

الحلقة السادسة من 60 دقيقة
شهدت أحداث مسلسل “60 دقيقة” للفنانة ياسمين رئيس، اكتشافها لخيانة زوجها واغتصابه لمرضاه أثناء علاجه النفسي لهم، لتبقى في وضع لا تحسد عليه، إما أن تقف ضده وتؤكد جرائمه، أو تدعمه وتنكر كل ما قام به.

فما الذي ستقوم به ياسمين، خاصةً وبعد فتور العلاقة بينهما وشعورها بعدم الاطمئنان، ليبدأ مسلسل “60 دقيقة” في إثارة قضايا مهمة مثل التحرش والعنف ضد المرأة بكافة أنواعه والاستغلال الجنسي من خلال شخصياته وأحداثه.

نرشح لك: واقعة ملهمة وقاعدة عادلة.. هشام عبية يكشف كواليس كتابة مسلسل “60 دقيقة”


وكشفت الحلقتين الخامسة والسادسة من المسلسل، والذي يُعرض حصريًا على شاهد vip عن اعتراف الفتاة المنتحرة سارة (فاطمة البنوي) بأن طبيبها النفسي أدهم (محمود نصر) قد تحرش بها في عيادته واغتصبها، لترفع عليه قضية وتتولاها المحامية مريم (شيرين رضا)، التي حاولت إمالة ياسمين (ياسمين رئيس) في صفها، ولكن الأخيرة تركتهما ومضت.

الحلقة السادسة من 60 دقيقة
الحلقة السادسة من 60 دقيقة

ودافع أدهم عن نفسه أمام زوجته ياسمين بأن سارة مصابة الفصام، ذلك ما يجعلها تتوهم علاقات لم تحدث، وتسمع أصواتًا لا تصدر، وتبقى دائمًا في عنف تجاه كل ردود الأفعال، ولا تتقبل العلاج، وهذا ما جعلها تضطر للانتحار، وصدقت ياسمين تبريرات أدهم، الذي أثبت برائته في القضية، ولكن انتهت الحلقة بذهاب سارة إليه والانتحار أمامه.

ومن المقرر أن يستكمل المسلسل حلقاته يوم الأربعاء المقبل الساعة 11 مساءً بتوقيت مصر، ويوم الخميس 12 منتصف الليل بتوقيت السعودية، حصريًا على منصة شاهد vip.

وتنتظر ياسمين رئيس العرض الأول لفيلمها “قمر 14” ضمن فاعليات الدورة الخامسة لمهرجان الجونة السينمائي وأيضاً فيلمها “جارة القمر” الذي انتهت من تصويره منذ فترة واللذان تعود بهما للبطولة السينمائية بعد نجاحها خلال موسم رمضان الماضي بشخصية فاتن في مسلسل “ملوك الجدعنة”.

ياسمين رئيس نافست مؤخرًا في السينما المصرية بفيلم “لص بغداد”، والذي تجاوزت إيراداته الـ 33 مليون جنيه مصري، وأيضًا فيلمها “بلاش تبوسني”، كما جسّدت شخصية أم كلثوم في فيلمها “البحث عن أم كلثوم”، بجانب بطولتها لفيلم “شيخ جاكسون”، و”هيبتا المحاضرة الأخيرة”، كما تعاونت مع النجم أحمد حلمي في صنع في مصر، وانطلقت مع المخرج القدير محمد خان في أولى بطولاتها السينمائية بفيلم فتاة المصنع.

قدمت ياسمين العديد من الأعمال الدرامية الناجحة أحداثهم مسلسل “ملوك الجدعنة” والذي نافس في موسم رمضان 2021، بجانب أعمال أخرى مثل أنا شهيرة أنا الخائن، طرف ثالث وعرض خاص، ويُعرض لها حاليًا مسلسل 60 دقيقة على منصة شاهد vip، كما تنتظر إطلاق فيلمها قمر 14 وجارة القمر.