خاص

ياسر الرفاعي: لم أتوقع ردود الأفعال على “فتحي” في حكاية “بالورقة والقلم”

إسراء إبراهيم

انتهى بالأمس عرض حكاية “بالورقة والقلم”، من حكايات الجزء الثاني من مسلسل “إلا أنا”، من بطولة يسرا اللوزي ونور محمود، والذي يُذاع عبر شاشة “dmc”.

شارك في الحكاية الفنان الشاب ياسر الرفاعي، بشخصية “فتحي” المتخصص في الأمور التقنية و”الهاكر”، وحققت الشخصية بطرافتها تفاعلا مع جمهور العمل، الذي أبدى إعجابه بتركيبة الشخصية.

نرشح لك: شاهد.. برومو حكاية “ماريونيت” من مسلسل “وراء كل باب” لـ محمود عبد المغني

تواصل “إعلام دوت كوم” مع “الرفاعي” لمعرفة تفاصيل مشاركته في العمل، والذي قال إنه تخرج في المعهد العالي للفنون المسرحية، قسم تمثيل وإخراج. وشاركت في برنامج “أرب كاستينج” وكانت لجنة التحكيم تضم غادة عبد الرازق وقصي خولي وطارق العلي وباسل الخياط، وحصلت على المركز الثاني. كما شاركت في عروض مسرحية.

أشار إلى أنه رُشح لدور “فتحي” من المؤلف أمين جمال والمخرج محمد بكير، منوها عن أنه عُقدت بينه وبين “بكير” جلسات للاستقرار على طبيعة الشخصية التي تختلف عن بقية أبطال العمل، مردفا أن شخصية “فتحي” مهتمة بالكمبيوتر وفي عالم مغلق، وخرج الشكل بطريقة بسيطة وبأسلوب كوميدي.

وعن تفاعله مع جمهور العمل على “السوشيال ميديا”، لفت إلى أنه منذ مشاركته في برنامج “أرب كاستينج” اعتاد على التفاعل مع الجمهور، مؤكدا على احترامه للجمهور الذي يقدر الممثل، كما أنه لم يكن متوقعا هذا التفاعل على “السوشيال ميديا” خاصة على الصفحات المهتمة بالمسلسلات، مشيرا إلى أن أكثر شيء أسعده هو التواصل معه من أشخاص لا يعرفهم للإشادة بدوره. متابعا: “حتى كنت بقول يا ريتني زودت في الكوميديا حبة كمان، لكن كنت عايزة الموضوع يبقى سلس وبسيط على قد الحكاية”.

وفيما يتعلق بشكل الشخصية الذ لفت الانتباه، أشار إلى أنه يحب التجديد فاقترح جزءا على ملابس الشخصية وبالاتفاق مع فريق العمل توصلوا إلى الشكل النهائي لشخصية “فتحي”. موضحا أنه حتى الآن لا يعلم إمكانية مشاركته في مسلسل “إلا أنا” مرة أخرى، لكن كان هناك اقتراح عليه للمشاركة في إحدى الحكايات المقبلة، مشيرا إلى أنه يشارك في فيلم خلال الفترة المقبلة.

اختتم بتوجيه الشكر للمؤلف أمين جمال، الذي شارك معه من قبل في عدة أعمال، لافتا إلى أنه يراه بشكل مختلف، وكذلك المؤلف محمد أبو السعد الذي كان يتواجد لإضافة وتعديل المشاهد خلال التصوير خاصة المشاهد الكوميدية، وكذلك المخرج مصطفى عرابي الذي يخوض أولى تجاربه الإخراجية ومنحه فرصة للتعبير عن نفسه خلال العمل.

ياسر الرفاعي شارك في عدة أعمال منها: “جيران، فوق السحاب، سك على إخواتك، الوصية، قابيل، فكرة بمليون جنيه، هبة رجل الغراب، حشمت في البيت الأبيض، سكر زيادة، كله بالحب، سلطانة المعز، الاختيار”.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock