تفاصيل علاقة أروى جودة السابقة بالممثل التركي أوزجان دينيز

فيروز وائل

تحدثت الفنانة أروى جودة، عن تفاصيل علاقتها السابقة بالممثل التركي الشهير أوزجان دينيز، والتي تطورت إلى خطوبة لكنها لم تكتمل، إذ أثارت تلك العلاقة الجدل مؤخرا على “السوشيال ميديا”.

أضافت أروى خلال استضافتها في برنامج “كلمة أخيرة” مع الإعلامية لميس الحديدي، مساء الثلاثاء على قناة “ON “، أنها تعرفت عليه أثناء تواجدها في إحدى الفنادق بتركيا، حينها كان يقوم بتصوير فيديو كليب له، وكان التواصل في البداية بينهم عن طريق مترجمة، وبعدها توجهت أروى إلى القاموس حتى يترجم لها من الإنجليزية إلى التركية.

نرشح لك: صفاء أبو السعود عن أروى جودة: لم أتدخل في مشورها الفني

علقت أروى أنه ممثل مجتهد ويمتلك صوت رائع، مردفة “صوته جميل عامل زي الناي وراجل محترم وذوق، ودمه خفيف”، مشيرة إلى أن كل شخص كان يتكلم لغة مختلفة وبالتالي بذل مجهود في التواصل مما يجعل الموقف مضحك أكثر.

تابعت “جودة” أن سبب الانفصال كان اختلاف الجنسية فهو يعيش في تركيا مع عائلته وعمله وكل شيء، وهي كانت في بداية الطريق في مصر وبالتالي لم تستطع تركها، وتم الانفصال بينهما، وعن رأي والديها قالت إنهما كانا متفاهمين، ولم يقوما بالضغط عليها في أي شيء.

أضافت أروى أنه يحمل طابع الرومانسية كباقي الرجال الأتراك، ويقوم بعمل المفاجأت لها مثل الرحلات مع أصدقائهم ولعب المزيكا سويًا.

يذكر أن أروى جودة، قد شاركت مؤخرا في مسلسل “حرب أهلية” بطولة يسرا، باسل خياط، جميلة عوض، سينتيا خليفة، مايان السيد، وهو من تأليف أحمد عادل وإخراج سامح عبد العزيز وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية بمشاركة العدل جروب للمنتج جمال العدل، وتم عرضه فى موسم رمضان الماضى.