نبيل الحلفاوي: نجومنا ليسوا أقل من الممثلين العالميين

أعرب الفنان نبيل الحلفاوي عن سعادته لترشيح الفنانة منة شلبي لجائزة الإيمي العالمية، عن دورها في مسلسل “في كل أسبوع يوم جمعة”، موضحا أن لدينا نجوما لو أتيحت لهم فرصة التواجد دوليا لاقتنصوا الجوائز العالمية.

كتب الحلفاوي عبر حسابه على تويتر: “أسعدني خبر ترشيح منة شلبي لجائزة إيمي لكنه لم يفاجئني فهو يؤكد ما سبق أن قلته بأن أكثر الفنون الدرامية تقدما لدينا هو “التمثيل”، وأن العديد من ممثلينا لو كانت أتيحت لأعمالهم فرصة التواجد دوليا لاقتنصوا الجوائز فهم لا يقلون عن الممثلين العالميين.. ألف مبروك لمنة أيا كانت النتيجة”.

نرشح لك: ناهد السباعي عن “ماكو”: “الناس مش مصدقة نعمل فيلم كده”

كان قد تم الإعلان عن الترشيحات لجوائز Emmy الدولية لعام 2021، وتتضمن 44 مرشحًا في 11 فئة من 24 دولة، وجاء من ضمنهم منة شلبي من مصر، ويقام حفل توزيع الجوائز يوم 22 نوفمبر المقبل.

يذكر أن مسلسل “فى كل أسبوع يوم جمعة” هو مقتبس عن رواية بنفس الاسم للكاتب إبراهيم عبد المجيد، وبطولة كل من آسر ياسين، منة شلبي، سوسن بدر، خالد أنور، عارفة عبد الرسول، أحمد خالد صالح، عبد العزيز مخيون، رشدي الشامي، محمد حاتم، مي الغيطي، إسماعيل شرف، فيدرا، شريف سلامة، محمد رضوان، وآخرون، وشارك في السيناريو والحوار سمير عبد الناصر، ومحمد هشام عبية، ومعالجة درامية إياد إبراهيم، إخراج محمد شاكر خضير.

جائزة (الإيمي – Emmy Award)‏ هي جائزة أمريكية تمنح للمسلسلات والبرامج التلفزيونية المختلفة، أنشئت عام 1949.