بعد علاجها في سويسرا.. ياسمين عبد العزيز تعود لمصر

بسملة سعودي

أعلن الفنان وائل عبد العزيز، استقرار الحالة الصحية لشقيقته الفنانة ياسمين عبد العزيز، وعودتها إلى مصر بعد رحلتها العلاجية في سويسرا.

نشر “عبد العزيز”، عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، صورة شقيقته، وعلق كاتبا: “حمد الله على السلامة يا روحي نورتي مصر والدنيا كلها.. ربنا يحميكي ويحافظ عليكي ويسعدك يارب”.

نرشح لك: هاني حتحوت يعلن خطوبته

يذكر أن الفنانة ياسمين عبد العزيز قد تعرضت لوعكة صحية منذ عدة أشهر، ودخلت المستشفى لإجراء عملية إزالة تكيسات على المبايض، وشهدت حالتها تطور بطيء، خاصة أنها كانت في حالة خطرّة بالقاهرة.

وجاء رد الفنان أحمد العوضي على الإهمال الطبي الذي تعرضت له زوجته بأنه توعد من تخاذل في علاج زوجته ياسمين عبد العزيز عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” معلقا: “ما حدث من تسيب وإهمال وتخاذل وتراخي في حالة ياسمين، سأتحدث عنه لاحقا عقب التعافي التام لياسمين، وتعدي الأزمة الصحية على خير إن شاء الله، والقانون المصري سيحكم بيني وبين المتسبب فيما حدث، لا تظن صمتي نسيان بل لكل حدث حديث”.

وغادرت مطار القاهرة الدولي، قبل أسابيع، متجهة بطائرة إسعاف مجهزة إلى جنيف، لاستكمال علاجها بأحد المستشفيات السويسرية من تداعيات العملية الجراحية التي أجرتها يوليو الماضي.