الجمعة.. أحمد السعدني ضيف برنامج "أبلة فاهيتا"

ياسمين شهاب

يحل الفنان أحمد السعدني، ضيفا على برنامج “أبلة فاهيتا” لايف من الدوبلكس في حلقة بعد غد الجمعة الموافق 24 سبتمبر في تمام الساعة 11 مساء على فضائية ON .

نشر “السعدني” عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” صورة له مع أبلة فاهيتا معلقًا: “يوم الجمعة مع الأبلة أم لسان طويل”.

نرشح لك: محمد رمضان يعلن تعاقده على مسلسل جديد لـ رمضان 2022

كان الموسم الجديد من برنامج “أبلة فاهيتا لايف من الدوبلكس” قد انطلق يوم الجمعة قبل الماضية، وحلت الفنانة سميرة سعيد ضيفة على أولى وقدمت خلال الحلقة عددا من أغنياتها الشهيرة، وفي الأسبوع الماضي حلت الفنانة سمية الخشاب ضيفة على البرنامج تضمنت الحلقة العديد من الفقرات وتوجيه بعض الأسئلة وغناء دويتو مشترك بين الأبلة وسمية.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Ahmed L Saadany (@ahmedlsaadany)

وعلى صعيد آخر، شارك الفنان أحمد السعدني، مؤخرًا في فيلم “الـ 200 جنيه” الفيلم من بطولة مجموعة كبيرة من النجوم، وعلى رأسهم إسعاد يونس، أحمد السقا، أحمد آدم، سليمان عيد، أحمد رزق، هاني رمزي، خالد الصاوي، آسر ياسين، بيومي فؤاد، نيللي كريم، ليلي علوي، غادة عادل، طارق عبد العزيز، محمود حافظ، مي سليم، نيرمين زعزع، ملك قورة، نهى صالح، دينا فؤاد، محمد فراج، أحمد داود، محمد العريف، آيه قاسم، عمرو عبد الجليل، صابرين.

“200 جنيه” من تأليف أحمد عبدا لله، وإخراج محمد أمين، ومن إنتاج شركتي “فيردي” لـ محمد عبد الحميد ووائل علي، وشركة “آرت ميكرز” للمنتج أحمد عبد العاطي.