منذر رياحنة: "حصلنا على تحذير من تصوير فيلم ماكو"

ياسمين شهاب

قال الفنان منذر رياحنة، إن نجاح فيلم “ماكو” جاء نتيجة لمجهود كبير واستعدادات أخرجت فيلما كبيرا وعظيما.

أضاف “رياحنة” خلال لقاء مع برنامج “ET بالعربي“، أنه لم يكن يتخيل كل هذه الصعوبة التي سوف يواجهها أثناء تصوير الفيلم، متابعا: “لأننا صورنا في جو شتوي جدًا، وحتى الأمن في الدولة حذرنا من التصوير في البحر في الجو ده”.

نرشح لك: منذر رياحنة: أدوار الشر تستفزني

وعلى صعيد آخر، عبر منذر رياحنة، عن مدى سعادته بالمشاركة في مهرجان لوكارنو السينمائي بفيلم “الحارة الأردني”، وأن السبب لوصول الفيلم إلى سويسرا أنه إنساني وفني جدًا.

أشار إلى أنه يكره ما يقال بالعالمية، لأن الفن يبتعد عن الحدود وكلما قدم شيء إنساني وفني يستطيع أن يصل إلى أبعد الحدود، وأنه عقب عرض فيلم “الحارة” وجد ردود فعل جيدة جدًا من جميع الحضور، ومعنى ذلك أنه من خلال الفن يمكنك تقديم الكثير من القضايا.

كما كشف عن آخر أعماله الفنية التي يشارك فيها، وهو مسلسل “الثمانية” تأليف تركي آل الشيخ وإخراج أحمد مدحت، معلقًا: “المسلسل عمل سوف يكون محطة تحول في الدراما”.

وفي نهاية اللقاء، فاجأت ابنة الفنان منذر رياحنة والدها، وعبرت عن إعجابها بأعمال والدها التي تعرض على شاشة التليفزيون، ومنها مسلسلات “الاجتياح”، “خطوط حمراء”، و”البيت الكبير”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi)


يذكر أن آخر أعماله فيلم “ماكو”، من بطولته وعمرو وهبة، نيكولا معوض، ناهد السباعي، منذر رياحنة، خالد أنور، سارة الشامي، محمد مهران، ومن تأليف أحمد حليم، وإخراج محمد هشام الرشيدي.
تدور أحداث الفيلم المستوحى من قصة حقيقية حول عبارة (سالم اكسبريس) عن ذهاب ثمانية أشخاص في رحلة بهدف الغوص في أعماق البحر الأحمر في عالم مليء بالذكريات.