محمد كريم: أفتخر بالتمثيل أمام بروس ويلز

محمد عبد المنعم

قال الفنان محمد كريم، إنه سعيدا جدا بفيلمه الجديد “a day to die” مع الفنان بروس ويلز، لأنه فيلم أكشن مرصود له ميزانية كبيرة وهو يختلف عن فيلم “a score to settle” مع الفنان نيكولاس كيدج، مضيفا أنه سعيد لأنه يقوم بعمل أفلام من نوعية الأكشن ولها جمهور كبير في العالم كله.

تابع “كريم” خلال مداخلة هاتفية له مساء أمس الاثنين، في برنامج “الحكاية”، المذاع على شاشة قناة “mbc مصر”، ويقدمه الإعلامي عمرو أديب، أنه نشأ على أفلام بروس ويلز، معبرا عن فرحته وفخره بالتمثيل مع هذا الأسطورة.

واصل، أنه يظهر في الفيلم بدور محقق ورئيسه في العمل هو الفنان بروس ويلز، مضيفا أنه يعتقد أنه لا يوجد ممثل عربي قام بدور أمريكي كضابط من قبل، مشير إلى أن الدور مختلف فهو ولا يرتبط بكونه عربي أو إرهابي، مؤكدا أن بروس ويلز فنان وإنسان متواضع وجميل.

على صعيد آخر، يواصل محمد كريم تصوير فيلمه “A Day To Die” من بطولة بروس ويليز، والذي ينتمي لنوعية أفلام الأكشن الأمريكية عالية الميزانية، وتطلب تحضيرات كثيرة نظرًا لخطورة مشاهد الأكشن وتأمين الممثلين.

محمد كريم سبق أن قدم فيلمه “A Score To Settle”، الذي يتشارك بطولته مع النجم العالمي نيكولاس كيدج، وحاليا يُعرض على المنصات الرقمية العالمية، وهو العمل الذي تدور أحداثه حول عضو سابق في إحدى المنظمات الإجرامية، يتعهد بعقاب زعماء عصابته، وذلك بعد قضائه 19 عامًا من السجن ظلمًا، لكن الشيء الوحيد الذي يحول دون تنفيذ خططه العنيفة هو تطور علاقته بابنه.