خبر

لفتة إنسانية من صناع حكاية “واحد في الميه” لفاقدي البصر

تبدأ قناة “cbc” عرض حكاية “واحد في الميه” للفنانة صابرين والفنان مدحت صالح، وهي الحكاية الثالثة من الموسم الثاني من مسلسل “زي القمر”، بداية من اليوم السبت الموافق 18 سبتمبر.

حكاية “واحد في الميه” تدور حول صابرين التي تجسد شخصية سيدة فاقدة للبصر، وتواجه أزمات في حياتها.

نرشح لك: ليلة “العفوية المصطنعة” بين فيفي عبده وسمية الخشاب

 

أعلنت المنتجة مها سليم عن تقديم خدمة خاصة لغير المبصرين ممن سيشاهدون العمل، كاتبة عبر “فيس بوك”: “إلى كل أهلنا وأصدقائنا والمشاهدين غير المبصرين أو شديدي ضعف البصر، أنتم الأبطال الحقيقيون لهذه الحكاية، لذلك قررنا أن نهدي لكم نسخة من حلقاتها الخمس مصحوبة بتعليق صوتي على المشاهد الصامتة حتى يتسنى لكم متابعتها والاستمتاع بها معنا، تعرض يوميا علي قناة سي بي سي دراما الساعة 4 عصرا ومنصة watch it”.

تابعت: “في تجربة هي الأولي من نوعها في مصر والوطن العربي وربما العالم كله.. آملين أنك نكون قد قدمنا لكم بهذا العمل باقة حب وأمل تخدم قضيتكم وتليق بحجم صبركم وإرادتكم”.

يذكر أن الحكاية من إخراج أحمد شفيق وبطولة صابرين، عفاف شعيب، مدحت صالح.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة صابرين، فيلم “200 جنيه”، من بطولة مجموعة كبيرة من النجوم، وعلى رأسهم إسعاد يونس، أحمد السقا، ليلى علوي ، أحمد آدم، أحمد رزق، هاني رمزي، خالد الصاوي، بيومي فؤاد، غادة عادل، أحمد السعدني، طارق عبد العزيز، محمود حافظ، محمود البزاوي ، مي سليم، نيرمين زعزع، دينا فؤاد ، ملك قورة، نهى صالح، وهو من تأليف أحمد عبدالله، وإخراج محمد أمين، ومن إنتاج شركتي فيردي لمحمد عبدالحميد، ووائل علي، وشركة “آرت ميكرز” للمنتج أحمد عبد العاطي.

يشار إلى أن الحكاية الثانية من الموسم الثاني من مسلسل”زي القمر”، حكاية “وأنا قبلت” من تأليف أيمن الشايب، وإخراج معتز حسام، وبطولة أيتن عامر وتيام قمر وعابد عناني ولاشينة لاشين ومحسن منصور وعزت زين ولبنى ونس، وتدور أحداثها في إطار اجتماعي حول مدى تقبل المجتمع لزواج الفتاة من شخص يصغرها في العمر. 

محمد جمعة يكشف حصريا لإعلام دوت كوم عن مشروع فني جديد يعيد فيه تقديم شخصية عم ضياء

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock