شاشة

تطورات الحالة الصحية للفنان كريم فهمي

فيروز وائل

كشف الفنان أحمد فهمي، عن تفاصيل الحالة الصحية لشقيقه الفنان كريم فهمي، الذي تعرض لجلطة في الرئة خلال الساعات الماضية، موضحا أنها مستقرة وفي تطور.

أضاف “فهمي” خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج “الحكاية” على شاشة “mbc مصر” مساء الجمعة، أن كريم نُقل من العناية المركزة إلى غرفة عادية.

نرشح لك: “قعدت ألطم”.. فيفي عبده تروي تفاصيل أكل الفأر لأموالها

أشار إلى أن كريم كان يعاني من ألم في الصدر وسعال منذ أسبوع وشك بأنها كورونا وعزل نفسه لفترة، ولكن بعد عمل التحاليل والفحوصات تبين أنه مصاب بجلتطتين في الرئة واحدة في اليمين والأخرى في اليسار.

أوضح “فهمي” أن التحاليل والفحوصات الطبية لم تكشف بعد السبب الرئيسي للجلتطين، وأن إصابته بكورونا منذ فترة ليس لها دخل، مشيرا إلى حالة الفزع التى تعرضوا لها خاصة أن شقيقه لا يزال شابا، مردفا: “لما عرفنا أنه جاله جلطة في الرئة اتخضينا خصوصا إن كريم مش كبير في السن وعمره 38 سنة”.

أكد على أن حالة كريم في تحسن ولكن توجد بعض المشاكل في بروتوكل العلاج حيث يتضمن البروتوكول أدوية لسيولة الدم بينما كريم يأخذ أدوية للقولون لتقليل نسبة السيولة، مما يؤدي لتعارض ولكنهم يتابعون البروتوكول لتقليل نسبة الخطورة وتتحسن حالته الصحية. كما وجه “فهمي” الشكر للجمهور وأصدقائهم وطمئنهم على حالة أخيه.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by الحكاية (@elhekayashow)

يشار إلى أن الفنان كريم فهمي، نُقل إلى المستشفى في وقت مبكر من صباح أمس دون الكشف عن تفاصيله حالته الصحية، وطالب عدد كبير من النجوم الدعاء له.

يذكر أن فيلم “ديدو” آخر أعمال كريم فهمي، من بطولته وبيومي فؤاد وأحمد فتحي وحمدي الميرغني ومحمد ثروت وهدى المفتي وغيرهم ومجموعة من ضيوف الشرف ومنهم أحمد فهمي وهشام ماجد وشيكو، وهو من إنتاج كريم السبكي ومحمد أحمد السبكي ومن سيناريو وحوار كريم فهمي وإخراج عمرو صلاح.

محمد جمعة يكشف حصريا لإعلام دوت كوم عن مشروع فني جديد يعيد فيه تقديم شخصية عم ضياء

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock