خبر

فران وكنفاني.. مهن أحمد شيبة قبل الشهرة

فيروز وائل

كشف المطرب الشعبي أحمد شيبة، عن تفاصيل عمله كفران وصانع كنافه قبل الشهرة لكسب المال، وذلك بعد أن انتشرت له مؤخرا بعض الفيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي وهو يقوم بخبز العيش أو عمل الكنافة.

أوضح “شيبة” خلال استضافته في برنامج “معكم منى الشاذلي” مساء الخميس، الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، على شاشة “cbc”، أنه يذهب لمنطقته كل جمعة، ويشارك في خبز العيش مع الفران، والأكل مع أهل منطقته في تجمع كبير، ويتحدثوا سويا لمدة ثلاث أو أربع ساعات، وبعدها يذهب لوالدته للاطمئنان عليها.

نرشح لك: فيفي عبده: “كل شنطة في البيت بلاقي فيها عمل”

 

أما عن قصته مع الكنافة، فأشار إلى أنه كان يمتلك صينية كنافة يعمل عليها قديما واشتراها منه جاره بمبلغ 180 جنيها، كان يمتلكها منذ 15 عاما، مضيفا: “كنا شباب صغيرين وعايزين نشتغل، فصاحب الصينية غلى علينا الإيجار، وكنا شباب قبل الجيش، اشترينا واحدة جاهزة من المنشية عندنا ووقفنا وربنا كرمنا آخر كرم وكل واحد بقى عاوز يسافر فاشتريت منهم الصينية، وبعدين مقدرتش اشتغل لوحدي من غير صحابي فبعتها لجاري وكان فاتح محل بقالة، وحطها قدام المحل وربنا كرمه وبقى فاتح صيف شتا يعمل كنافة”.

 

يذكر أن آخر أعمال المطرب أحمد شيبة أغنية “أنا مش فاضيلكم” من كلمات الشاعر رضا المصري، والملحن فارس المصري، والأغنية الثانية “من كتر يا دنيا” من إخراج بتول عرفة.

فرح الزاهد تتحدث عن مواصفات فتى أحلامها

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock