شاشة

هاني شاكر يوضح رد فعل عمرو دياب بعد حصوله على أغنية “بتحبيه”

علق الفنان هاني شاكر، إنه لا يوجد مشكلة في ذهاب أغنية عُرضت عليه لمغني آخر.

قال “شاكر” خلال حلوله ضيفا على برنامج “سهرانين”، مساء الأربعاء، بحضور مدحت صالح عبر شاشة “ON”، مع الفنان أمير كرارة: “لازم الفنان يكبر دماغه.. أصل بتحصل كتير، ممكن حد من المطربين سمع الغنوة خد قرار يغنيها وممكن مغني آخر عنده الغنوة من زمان مخدش قرار يغنيها ودا مش معناه خيانة”.

تابع: “حصلت كتير معايا، يعني غنوة زي (بتحبيه) بهاء الدين محمد سمعهالي وكان مسمعها لعمرو دياب، وعمرو غناها بلحنه هو في حفلة من حفلاته.. ومكنش لسه حصل تنازلات ولا حاجة وأول ما عمرو عرف إني سجلت الأغنية في الاستديو انتهت المشكلة وباركنا لبعض، وقولتله أنا فرحان أنك غنيتها بطريقتك”.

أكد على أن الأمر لا يسبب مشاكل، مشيرا إلى أن تلك النقطة تسبب صراعا حاليا بين الفنانين، لأنها تؤخذ على أنها عدم احترام لشخص المغني وهو الأمر غير الصحيح فهو نصيب.

كانت آخر أعمال هاني شاكر، هي أغنية “زملكاوي” بمناسبة فوز الزمالك بالدوري المصري، وهي من كلمات محمد الغنيمي، ألحان خالد جنيدي، توزيع حازم رأفت.

يبث برنامج “سهرانين” الذي يقدمه الفنان أمير كرارة، في موسمه الجديد، على قناة ON، يومي الأربعاء والخميس من كل أسبوع، في تمام الساعة التاسعة مساء.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock