خبر

نسرين طافش ترد على منتقدي صورها خلال ممارسة “اليوجا”

فيروز وائل

علقت الفنانة نسرين طافش، على الانتقادات التي تعرضت لها عقب نشرها مجموعة من الصور من قضاء عطلتها بجزيرة “سيشيل”، وهي تمارس رياضة “اليوجا”.

قالت “طافش” خلال لقاء مع ET بالعربي، إنها تحب الطبيعة والهدوء، وجزيرة سيشيل بالنسبة لها كانت الاختيار المناسب لكي تعيش التفاصيل التي تحبها مع إخواتها، مؤكدة على أنهم استمتعوا بوقتهم وبالأجواء هناك.
نهيبر على ET

نرشح لك: حنان مطاوع: أعذر الزوجة الثانية لكني أرفض الفكرة

ردت “طافش” على الانتقادات، قائلة: “الواحد إذا بدو يصغر عقله ويلحق كل شغلة سلبية بيفقد طاقته، وأن السعادة معدية مثل الحزن فلما لا تنشر بعض الإيجابيات لجمهورها”.

لفتت إلى أنها كانت تصور إحدى الإعلانات هناك أيضا، وأوضحت أن الرياضة جزء لا يتجزأ من حياتها اليومية، وتشارك متابعيها كل فترة بصور لها في الجيم أو أثناء ممارسة اليوجا، وأن حسابها تنشر فيه الإيجابية، والمعلومات الصحية.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi)


يذكر أن نسرين طافش شاركت في موسم دراما رمضان الماضي، في مسلسل المداح، من تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، وإنتاج: سكيرمو (إسلام المرسي، نجلاء رشدي، أحمد السمان)، وإخراج أحمد سمير فرج.

مسلسل المداح من بطولة حمادة هلال، أحمد بدير، خالد سرحان، محمد عز، جمال عبد الناصر، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، محسن منصور، محمد الصاوي، هادي خفاجي، تامر شلتوت، صبحي خليل، عبير فاروق، محمود عامر، هايدي رفعت، بسمه ماهر.

سيرينا أهاروني التي أحبت رأفت الهجان

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock