قصة طرد جمال العدل عامل في مسلسل "سجن النسا" بسبب مشهد لهزيمة الزمالك

قال المنتج جمال العدل، إن حبه لنادي الزمالك ليس تعصبا، ولكنه يحب كل ما يرتبط بالنادي.

تابع “العدل” خلال حلوله ضيفا على برنامج “السيرة”، مساء الجمعة، المذاع على شاشة قناة “dmc” مع الإعلامية”وفاء الكيلاني”: “أنا بحب نادي الزمالك ومتعصب، لكن بمعنى إني لما أشوف النادي أو العلم الخاص به أو التي شيرت أتبسط زي ما بشوف ولادي وأتبسط”.

نرشح لك:جمال العدل: نجاح أحمد السقا بفيلم “صعيدي في الجامعة الأمريكية” فاجئني

كما برر “العدل” موقفه من فصل مدير الإنتاج بسبب عرض مشهد هزيمة الزمالك من الأهلي بمسلسل “سجن النسا”، إنه كان خطأ منه وهو المسؤول عن ذلك. متابعا: “جابوا مشهد حقيقي واقعي من مباراة حقيقية الزمالك بيتغلب فيه من الأهلي، ونص مصر هتزعل من مشهد”.

أردف: “كانت الواقعة في المسلسل بتاعنا إن البطل أحمد داوود شاف الماتش زعل جدا وأتعصب فقتل حماه فجابوا ماتش للزمالك مهزوم فيه طب ما فيه ميت ماتش الأهلي مغلوب فيه، وأنا لا كنت هرضى كده، وأنا لما دخلت التصوير ده يقول قله أنت والتاني يقوله لا قوله أنت، مشيت واحد بس وهو مدير الإنتاج لأنه مبيفهمش واللي عمله دليل أنه مبيفهمش”.

أكد على أنه لم ينفق أموالا على نادي الزمالك، ولكنه سبق له أن دعم صفقة أحد
لاعبي النادي، مردفا: “عمري ما صرفت حاجة. وكتير بقي ممكن ندفع فلوس ونرجع ناخدها مثل عمر زكي زمان، عبد الرزاق وناس كتير فلوس تدفع وتاخدها تاني وأحيانا النادي بيبقى مفيهوش سيولة، وعلى فكرة الأهلي بيعمل كده برة ناس كتير محبين بيدفعوا فلوس وياخدوها تاني ودي حاجة عادية”.

في سياق آخر كان المنتج جمال العدل، صرح أن تداول الأخبار المغلوطة بشأن اعتذار الفنانين عن أعماله يقلل من قيمة مشروعاته الفنية.
يذكر أن المنتج جمال العدل، كان قد شارك خلال موسم رمضان الماضي بمسلسلي “ضد الكسر” للفنانة نيللي كريم و”حرب أهلية” للفنانة يسرا.