سميرة سعيد تروي كواليس مشاجرة لها مع سائق سيارة

نورهان عبد الرحمن

روت الفنانة سميرة سعيدة، موقف تعرضت فيه لمشاجرة وهي تسير بسيارتها في أحد الشوراع.

قالت “سعيد” خلال حلولها ضيفة على برنامج “أبلة فاهيتا”، مساء الجمعة، المذاع على شاشة قناة “On E”، إنها تشاجرت مع سائق سيارة كانت ستقع ضحية حادث تصادم بسيارته.

نرشح لك:تفاصيل خلاف جمال العدل وخالد النبوي

أضافت: “مرة فيه حد وأنا ماشية بالعربية جه من الجنب كدة وكسر عليا فأنا بقى اتجننت، لأنه بجد لو مكنش عندي تحكم في أعصابي كويس كان ممكن كنت دخلت فيه وكان حصل مشكلة فهو خرجني عن طوعي فأنا عمالة بزعق وبقوله إزاي تعمل كده، وهو بيقول سميرة سعيدة قولتله خلاص مفيش سميرة سعيدة أنت كنت هتموتني”.

يبث برنامج “لايڤ من الدوبلكس” في موسمه الجديد، يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع، في تمام الساعة 11 مساء على قناة ON.

يُذكر أن آخر أعمال “سعيد” هي أغنية “مون شيري” وهي من كلمات الشاعر محمد القاياتي، ألحان بلال سرور، توزيع هاني يعقوب، ماستر ومكس خالد عز.

من جانبها، قالت الفنانة سميرة سعيد، إن أغنيتها “مون شيري” تنتمي للسبعينات، وأصوات الموسيقى بها تنتمي للسبعينات.

أوضحت “سعيد” خلال اتصال هاتفي مع عمرو أديب في برنامج “الحكاية”، مساء السبت، عبر شاشة “mbc مصر”، أن صورة الفيديو تنتمي للخمسينات، مردفة: “الفيديو بسيط، بس البروجكت ككل دمه خفيف.

أضافت أن ملحن الأغنية بلال سرور، وتعاونت معه من قبل في أغاني “محصلش حاجة” و”هوا هوا” و”يا لطيف”، مشيرة إلى أنها أول مرة تتعاون مع كاتب الأغنية محمد القاياتي، لافتة إلى أنها لها تاريخ في التعاون مع الموزع هاني يعقوب، الذي كانت رؤيته أن تذهب الأغنية إلى “جو السبعينات”.

أردفت: “هي أغنية عكس الطيار، وأعتقد فكرتها خارج الصندوق وبترجعك للمزيكا زمان بصوت دلوقت”. مشيرة إلى ظهرت بأزياء الحقبة الزمنية التي تتماشى مع الأغنية.

أشارت إلى أن الأغنية ضمن ألبومها الجديد الذي بدأت االعمل عليه منذ 3 أشهر، وطرحت عدة أغاني سابقة منه. لافتة إلى أنها لا تستطيع طرح الألبوم كاملا مرة واحدة فهي تتماشى مع مقتضيات السوق لأن الدنيا اختلفت.