بسمة: لم أتخذ قرار الدخول للتمثيل

محمد عبد المنعم

قالت الفنانة بسمة، إنها عندما دخلت إلى عالم التمثيل لم يكن قرارها، ولكن الظروف المحيطة دفعتها إلى ذلك بجانب أنها أرادت أن تخوض التجربة.

تابعت بسمة خلال لقائها أمس الخميس، في برنامج “أسرار النجوم” المذاع على “نجوم إف إم”، وتقدمه المذيعة إنجي علي، أنه أيضا لم يكن قرارها أن تعمل كمذيعة، ولكن المذيعة سلمى الشماع رأتها وقالت لها إنها ستفتتح قناة جديدة وتريدها.

نرشح لك: “اسم زوجته على الشراب”.. لقطة طريفة لـ حسن أبو الرووس في “معكم”

 

أشارت إلى أن المخرج شريف عرفة كان ضيفها في إحدى حلقات برنامجها، وسألها “أنتي اللي كنتي في فيلم المدينة؟”، ليرشحها بعد ذلك لفيلم “الناظر”.

واصلت أن كل هذه الخطوات لم تكن قرارتها ولكن الظروف هي من وضعتها في هذه الأماكن، مضيفة أنها تثق في الله وتسير مع التيار الذي تجري فيه الأحداث، مشيرة إلى أنها كانت ترغب في أن يكون لها مزيد من الأعمال في رصيدها الفني والإذاعي، ولكنها تعلم أن كل عمل قامت به ساهم في تكوين شخصيتها.

أضافت أنها “طماعة” تريد أن تفعل المزيد لكنها قنوعة في الجزء الخاص بأن ما قامت به من أعمال هو الذي صنعها، موضحة أن أعمالها أثرت فيها وهي كانت على هيئة خطوات بالنسبة لها، فأول خطوة كانت فيلم “المدينة” ثم كان فيلم “الناظر”، إذ أنه كان أول فيلم جماهيري وعليه إقبال تقوم به، ثم فيلم “النعامة والطاووس”.

أوضحت أن فيلم “ليلة سقوط بغداد” كان خطوة مهمة؛ لأنه أثبت للجميع أن بسمة تخطت مرحلة أنها حسنة المظهر إلى أنها قادرة على التمثيل، مشيرة إلى أن فيلم “حريم كريم” عمل مميز وخطوة مهمة لأنه أظهرها للجمهور من زاوية مختلفة، موضحة أن فيلم “زي النهارده” خطوة مميزة حيث كان لها دور كبير فيه.

أردفت أن فيلم “رسائل البحر” كان الجميع يتوقع أنها لن تنجح فيه وستفسد العمل، ولكن المفاجأة كانت أنها حققت نجاح كبير فيه، مشيرة إلى أنها فخورة وسعيدة بجميع أعمالها.

يشار إلى أن آخر أعمال “بسمة” هو فيلم “ماكو”، والفيلم من بطولة عمرو وهبة، نيكولا معوض، ناهد السباعي، منذر رياحنة، خالد أنور، سارة الشامي، محمد مهران، ومن تأليف أحمد حليم، وإخراج محمد هشام الرشيدي.

تدور أحداث الفيلم المستوحى من قصة حقيقية حول عبارة (سالم اكسبريس) عن ذهاب ثمانية أشخاص في رحلة بهدف الغوص في أعماق البحر الأحمر في عالم مليء بالذكريات.

موضة السفر إلى ألبانيا.. ما القصة؟