بحثًا عن الآثار.. عم يقدم ابنة أخيه قربانا للجن

ياسمين شهاب

كشف اللواء خالد الشاذلي مدير مباحث سوهاج السابق، تفاصيل ذبح عم لابنة أخيه المصابة بإعاقة ذهنية، وذلك من أجل التنقيب عن الآثار.

قال “الشاذلي” خلال مداخله هاتفية مع برنامج “حديث القاهرة”، مساء الثلاثاء، المذاع على فضائية “القاهرة والناس” مع خيري رمضان وكريمة عوض، أن الجهل ما زال يقتل عقول الناس، مشيرا إلى أن واقعة ذبح عم لابنة أخيه من أجل تقديمها قربا للجن بحثا عن الآثار، تؤكد على أن الدجالين يسيطرون على عقول البعض.

نرشح لك: بطل فيديو العزف على الطشت والجردل: “أعمل في جمع الخردة”


لفت إلى أن مركز شرطة أخميم تلقى بلاغا من قبل والدة الطفلة “شيماء”، يفيد باختفاء الطفلة ذات الـ10 سنوات والمصابة بإعاقة ذهنية، بعدما تركتها أمانة لدى زوجة عمها.

أشار إلى أن اختفاء الطفلة سبب حالة هستيريا لوالدتها والتي أبلغت الشرطة، وبالتحقيق مع العم تم اكتشاف أن الأرضية في منزله غير مستوية مع وجود رش عدس أسود على الأرضية، اعتقادًا منه بأن ذلك يبعد عنه الجن.
استكمل أن العم اعترف بعد ذلك بالواقعة، وأن هناك ثلاث دجالين طلبوا منه أن يسيل دم طفلة صغيرة من أجل تحضير الجن للبحث عن الآثار، بعدها نجحت الشرطة في العثور على جثة شيماء في نفس اليوم.

أكد خالد الشاذلي، على ضرورة أن يكون هناك توعية دينية وأن تكون خطبة الجمعة وعظة الكنيسة الأحد، عن خطورة التنقيب عن الآثار.