أحمد شوبير: حسام البدري مظلوم وكان عليه ضغط

ياسمين شهاب

قال الإعلامي أحمد شوبير، لاعب الأهلي ومنتخب مصر السابق، إن حسام البدري، المدير الفني السابق لمنتخب مصر، تعرض لظلم بين بإقالته من تدريب المنتخب خلال هذه الفترة.

أضاف “شوبير” أمس الاثنين، خلال مداخلة هاتفية، مع برنامج “كلمة أخيرة” المذاع على فضائية “ON” وتقدمه الإعلامية لميس الحديدي، أن حسام البدري مظلوم لأن هذه الفترة هي أصعب فترة على أي مدرب في تاريخ المنتخب.

نرشح لك: سيف زاهر: إقالة حسام البدري من المنتخب عن استحقاق بامتياز

 

تابع: “بصرف النظر عن قبول الشارع لحسام البدري أو عدم قبول الشارع ليه بس هو ظلم، ظلم بين لأن كان في ضغط عليه بسبب الدوري العام وعدم وجود مباراة ودية دولية”، مضيفا أنه تناقش مع “البدري” في موضوع عدم إصراره على إقامة مباريات ودية للمنتخب وأنه أجاب أن هذه كانت رغبة اتحاد الكرة لأنه كان يرغب في استكمال بطولة الدوري العام.

أردف: “ولكن من وجهة نظري طالما عنده أجندة دولية كان لازم يصر لأن كل المنتخبات لعبوا مباريات دولية باستثناء منتخب مصر، آخر مباراة ودية دولية كانت في 2019”.

واستكمل حديثه قائلًا: “اتحاد الكرة طبعا هو على دراية بالقرارات دي لكن هو مظلوم من الجانب الفني، بسبب الضغط وإرهاق اللاعبين وبالتأكيد في أخطاء فنية ولكن أنا بتكلم بصفة عامة عشان نضمن للمدرب القادم النجاح يعني مثلًا مباراة ليبيا القادمة يوم 6 أكتوبر لازم قبلها ب 10 أيام اعمل مباراة ودية أو أكثر عشان اضمن المكسب”.

يذكر أن الاتحاد المصري لكرة القدم قرر في اجتماعه الطارئ أمس الاثنين برئاسة أحمد مجاهد رئيس الاتحاد توجيه الشكر إلى الجهاز الفني والإداري للمنتخب الوطني الأول على الفترة الماضية التي قضاها في قيادة الفريق متمنيًا التوفيق لجميع أعضائه التوفيق.

موضة السفر إلى ألبانيا.. ما القصة؟