شاشة

مروة الأزلي: تعرضت للتحرش خلال التصوير

مروة الأزلي تعرضت للتحرش

كشفت الفنانة الشابة مروة الأزلي، عن تعرضها للتحرش، مشيرة إلى أن الفتاة التي تتعرض للتحرش تشعر بالإهانة وكأنها ليست إنسانة، مؤكدة على أنه شعور مؤلم.

أشارت “الأزلي” خلال حلولها ضيفة على برنامج “نص الكلام”، مساء الأحد، مع الإعلامية راغدة شلهوب عبر شاشة “النهار“، أنها تذكرت قصة تعرضها للتحرش بعد مشاركتها في مسلسل “حرب أهلية” رمضان الماضي، إذ مرت بمشهد مشابه لما حدث معها في الحقيقة فتذكرت الموقف.

نرشح لك: شاهد.. أغنية “وداعك مر” لـ مصطفى حجاج

لفتت إلى أنها تعرضت للتحرش من أحد العمال في مكان التصوير، مشيرة إلى أنه بعد تحرشه بها اختفى من مكان التصوير، لكنها لم تصمت على الموقف ولم تصل إليه، متابعة: “صوت وزعقت وبعدها عيطت وانهرت”.

كما وصفت الوسط الفني بأنه مُتعب ومرهق نفسيا وجسديا، مردفة: “طول الوقت بتبقي متوترة وقلقانة عشان مستنية شغل، وبعدها قلقانة على الشغل نفسه، مش مريح خالص”.

يذكر أن مروة الأزلي شاركت في رمضان 2021، بـ3 مسلسلات هي “نسل الأغراب”، و”بنت السلطان”، و”حرب أهلية”.
يشار إلى أن مسلسل “نسل الأغراب” بطولة أحمد السقا وأمير كرارة وفردوس عبد الحميد ومي عمر ونجلاء بدر ودياب وأحمد مالك وريم سامي وهدير عبد الناصر، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج سينرجي.يعد المسلسل التعاون الأول بين كرارة والسقا في الدراما، حيث قدما سويًا أكثر من عمل في السينما، وتدور أحداثه فى إطار من الإثارة والتشويق وصراع قوى بين بطلي العمل، كما أن المسلسل يتضمن العديد من المواقف المؤثرة والإنسانية رغم مضمونه التنافسي.

مسلسل “بنت السلطان” بطولة روجينا، باسم سمرة، أحمد مجدي، حسن أبوالروس، ندى موسى، محمود حافظ، محمد مهران، بيومي فؤاد، سوسن بدر وآخرين وهو من إنتاج شركة MGR للمنتج ممدوح شاهين ومن سيناريو وحوار أيمن سلامة وإخراج أحمد شفيق.

مسلسل “حرب أهلية” بطولة يسرا وجميلة عوض وباسل خياط ومايان السيد وأروى جودة ورشدى الشامي وسينتيا خليفة، إنتاج العدل جروب، وتأليف منة القيعي وأحمد عادل، وإخراج سامح عبد العزيز.

مروة الأزلي تعرضت للتحرش

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock