جريمة قتل في أولى حلقات مسلسل "الوضع مستقر"

أولى حلقات مسلسل الوضع مستقر
انطلقت اليوم الحلقة الأولى من مسلسل “الوضع مستقر” والذي يُعرض حصريًا على شبكة قنوات  OSN، ويمثّل المسلسل التعاون الدرامي الأول بين OSN وشركة Sproductions ، وهو أحد الإنتاجات الأصلية لشبكة OSN.

وكشفت الحلقة الأولى عن العالم الذي تدور بداخله أحداث مسلسل “الوضع مستقر”، حيث فريق تأمين النقطة 27 الذي يراقب المنطقة التي ستتم فيها صفقة المخدرات، بينما يحصلون على المعلومات من فريق المتابعة، ولكن أثناء تجوّل أحد فريق التأمين سعيد “شادي ألفونس” يجد خولي “محمد جمعة” بمفرده، فيدور بينهما حوار قصير قبل أن يطلق سعيد رصاصته على خولي.

أولى حلقات مسلسل الوضع مستقر

نرشح لك: أحدث الإنتاجات الأصلية.. انطلاق عرض برنامج “الشيفرة” على OSN

المسلسل هو النسخة العربية لمسلسل No Activity والذي صدر مسبقًا بنستخين استرالية وأمريكية، ويقوم ببطولته النجوم شادي ألفونس، خالد منصور، سيد رجب، انتصار، محمد جمعة، شيماء سيف، طه دسوقي، تامر فرج ولأول مرة إنجي كيوان، وهو من معالجة درامية محمود عزت وإخراج وائل فرج.

أولى حلقات مسلسل الوضع مستقر
أولى حلقات مسلسل الوضع مستقر

وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي حول فريق مراقبة يحاول تأمين النقطة 27، ويأخذون التعليمات من فريق المتابعة، في الوقت الذي يحاول فيه تجار مخدرات إتمام الصفقة وتسليم البضاعة من خلال حفر نفق، فتحدث خلافات كوميدية بين فريق المراقبة وتجّار الحشيش وفريق المتابعة لتسير الأمور عكس المتوقع، ويبقى كل شيء على وشك الانهيار.

أولى حلقات مسلسل الوضع مستقر