الأخيرة

بعد قرار وقفه عن الغناء.. حسن شاكوش يعتذر لـ هاني شاكر

دنيا شمعة ـ تكتب عن وقف حسن شاكوش

وجه مطرب المهرجانات حسن شاكوش، رسالة اعتذار للفنان هاني شاكر، نقيب الموسيقيين، بعد مشكلته الأخيرة مع المطرب الشعبي رضا البحراوي.

قال “شاكوش” خلال لقاء مع “ET بالعربي“، إنه يعتبر الفنان هاني شكر قدوته، ويعتذر له وللجمهور عن أي ألفاظ سيئة بدرت منه أثناء خلافه مع رضا البحراوي. مؤكدا على أنه لن يفتعل أي مشكلة معه مرة أخرى ومن الممكن أن يتعاون معه في عمل جديد إذا كان سيضيف لكلاهما.

نرشح لك: بلقيس تكشف تفاصيل انفصالها بعد رفعها قضية خلع

وقف حسن شاكوش

كان مجلس نقابة المهن الموسيقية قرر وقف تصاريح الغناء لمدة شهر يبدأ من تاريخ القرار لكل من حسن شاكوش ورضا البحراوي وعدم مزاولتهما الغناء طوال مدة الوقف، لما بدر منهما من تنمر وتبادل كلمات أمام الجمهور.

أكدت النقابة أن ما حدث يحط من قيمة الفن المصري الذي ظل طوال عقود طويلة هادياً للقيم والأخلاق ولم يكن أبدا داعماً لإهدار الأخلاق والفضيلة، وتأتي مثل هذه الممارسات من البعض الذين لا يستشعرون قيمة فضل الله عليهم في مقابلة جمهور له كافة الحقوق في تلقي مايسمو بهم لا ما يحط من قدرهم.

وتدعو النقابة جميع الفنانين وحتى المؤديين للمهرجانات التمسك بمسؤلية الكلمة والأخلاق مشددة علي أنها لن تتواني عن دورها في الحفاظ علي قيم المجتمع الراسخه والرصينة.

موضة السفر إلى ألبانيا.. ما القصة؟

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock