عمرو أديب: تحية للي خطط ونفذ عملية إجلاء المصريين في كابول

وجه الإعلامي عمرو أديب، تحية للعقل لمدبر لعملية إجلاء المصريين العالقين في كابول بعد حكم طالبان.

قال “أديب” خلال حلقة مساء الجمعة من برنامج “الحكاية” الذي يقدمه عبر شاشة MBC مصر: “تحية مباشرة للي خطط ووضب إن الطيارة المصرية تذهب لمطار كابول وتنزل تاخد المصريين وتمشي، في الوقت اللي الناس كانت بتقول غيتوني”.

نرشح لك: تعليق عمرو أديب على قرار سحب الدكتوراه الفخرية من محمد رمضان

 

تابع: “إنت هنا تفهم إنك بتعرف تلعب ورقك صح، لما الطيارة تنزل وترجع في ممر آمن يبقى أنت كده متصل بالجهات الصح.. مصلحتك ثم مصلحتك ثم مصلحتك، هو العالم كله كده عشان محدش يزايد علينا”.

 

 

يشار إلى أن عمرو أديب، عاد من جديد على شاشة “MBC Masr ” وذلك بعد انتهاء إجازته السنوية التى حصل عليها أغسطس الماضي، وفي ذلك الوقت قد عرضت القناة مجموعة من اللقاءات والحلقات المميزة في البرنامج على مدار موسمه الأخير.

على صعيد آخر، كانت صفحة البرنامج استعرضت في فيديو مجموعة من الإحصاءات عن البرنامج منها أنه قدم 535 حلقة، و1600 ساعة، ووصول عدد متابعي سوشيال ميديا البرنامج إلى 4 مليون، و63 مليون تفاعل، و4 مليار مشاهدة على السوشيال ميديا بعد مرور 3 سنوات.

يذكر أن بداية عرض البرنامج كانت في أكتوبر 2017 ويُعرض من الجمعة للاثنين من كل أسبوع على شاشة “MBC Masr” في تمام الساعة العاشرة مساءاً، وحقق البرنامج نجاحاً كبيراً على مدار الثلاث سنوات الماضية.

موضة السفر إلى ألبانيا.. ما القصة؟