لطيفة: انتمائي لمصر أقوى من أي وثيقة

محمد عبد المنعم 

عبرت الفنانة التونسية لطيفة، عن حبها الشديد لمصر وقوة علاقتها بها، مشيرة إلى أنها عاشت بها نحو 30 عاما.

قالت لطيفة خلال لقائها مساء أمس الخميس، في برنامج “يوم ليك”، المذاع على قناة “الحياة” وتقدمه الإعلامية سمر يسري، إن انتماءها لمصر قوي وليس بحاجة لأي وثيقة فهو أقوى من أي وثيقة، موضحة أنه شيء مشرف لأي فرد أن يمتلك الجنسية المصرية، لكنها لا تمتلك سوى جواز السفر التونسي.

نرشح لك: لطيفة: تزوجت منذ 6 سنوات ولم أفكر في تكرار التجربة

أشارت إلى أنها تعيش في مصر منذ 30 عاما، وأنها عاشت بها أكثر من بلدها تونس وحققت نجاحا كبيرا فيها، مؤكدة على أنها عندما تغني لمصر هي تفعل ذلك لأنها تحب مصر وليس لأي غرض آخر.

 

في سياق آخر، قالت إنه من أهم الأعمال التي قدمتها في حياتها هو ألبوم “معلومات مش أكيدة” مع الملحن زياد الرحباني، مؤكدة على أنه شرف أن يكتب ويلحن لها زياد الرحباني.  

أردفت أن أغنية “بنص الجو” لم يكن بها أي إيحاءات جنسية، ولكن كانت تتحدث عن فناة شرقية تتطلب من الشخص أنه إن كان يريدها فعليه خطبتها دون الدخول في متاهات ومماطلات، مضيفة أنها لم تنزعج من الجدل الذي دار على الأغنية، معلقة: “الغنوة كسرت الأرض”.

يذكر أن آخر أعمالها أغنية “الأستاذ”، التي طرحتها على قناتها الرسمية عبر موقع “يوتيوب” والتطبيقات الموسيقية، وهي من كلمات تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع وسام عبد المنعم، وميكس وماستر مهندس الصوت هاني محروس.