خبر

علاء زينهم: مشاريعي الخاصة فشلت

دنيا شمعة

قال الفنان علاء زينهم، إنه أنشأ العديد من المشاريع الخاصة، لمحاولة جني الأرباح بجانب عمله كممثل، لكنها فشلت.

تابع “زينهم” خلال لقائه مع برنامج “القاهرة اليوم” مع إدوارد ونانسي مجدي، عبر قناة “ألفا اليوم”: “لما بنكبر في السن مبنقدرش نقدم اللي كنا بنقدمه، ومفيش رصيد مادي، فجه جيل كان دايما يعمل مشاريع وطالما هو ملوش في المشروع يبقى عمره ما هينجح.. ومعظمنا خسر في المشاريع”.

أردف أنه أنشأ العديد من المشاريع كامتلاكه لعدد من سيارات التاكسي والميكروباص، وإنشائه مصنع صغير للتشطيبات المعمارية، وفشلت كلها ولم يستطع إكمالها.

نرشح لك: بعد تعرضه لحادث.. تفاصيل الحالة الصحية لـ علاء زينهم

تابع: “كان عندي ميكروباصين و7 تاكسيات، وكنت بالليل بجمع الإيراد من السواقين على القهوة فيطلبوا مشاريب على حسابي فأدفع الإيراد في المشاريب وأخسر لحد ما بعتهم، وفتحت مصنع رخام وجرانيت وكنا بنبيع بأرخص من البضاعة الخام، فاللي مبيفهمش في المشاريع ميفتحهاش”.

يشار إلى أن علاء زينهم شارك مؤخرا في فيلم “200 جنيه”، من بطولة مجموعة كبيرة من النجوم، وعلى رأسهم إسعاد يونس، أحمد السقا، أحمد آدم، سليمان عيد، أحمد رزق، هاني رمزي، خالد الصاوي، آسر ياسين، بيومي فؤاد، نيللي كريم، ليلي علوي، غادة عادل، أحمد السعدني، طارق عبد العزيز، محمود حافظ، مي سليم، نيرمين زعزع، ملك قورة، نهى صالح، دينا فؤاد، محمد فراج، أحمد داود، محمد العريف، آيه قاسم، عمرو عبد الجليل، صابرين، نيرمين زعزع، ملك قورة، نهى صالح، دينا فؤاد، محمد فراج، أحمد داود، محمد العريف، آيه قاسم، عمرو عبد الجليل، صابرين، وإخراج محمد أمين.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock