رولا خرسا: أتمنى زيارة القدس مرة أخرى

محمد عبد المنعم ـ يكتب عن زيارة القدس
رولا خرسا
كشفت الإعلامية رولا خرسا، عن سبب اهتمامها بالقراءة عن الأديان وخصوصا عن سير الأنبياء وزوجاتهم، مشيرة إلى أن القدس أفضل مكان في العالم بالنسبة لها نظرا لقدسيته.

قالت “خرسا” خلال لقائها اليوم الخميس، في برنامج “اسأل مع دعاء” الذي يعرض على قناة النهار وتقدمه الإعلامية دعاء فاروق، إن القدس أحسن مكان في العالم بالنسبة لها ومن أحلامها أن تزور القدس مرة أخرى، مضيفة أنه مكان مقدس فكل مكان فيه سار به من قبل نبي من الأنبياء.

نرشح لك: رولا خرسا تروي موقفا مؤثرا مع أحد السائقين

تابعت أنها ذهبت إلى قبر سيدنا إبراهيم وأنه مكان رائع، موضحة أنها تحب التاريخ عموما وبالأخص أي شيء له علاقة بالأديان فهي تقرأ كثيرا في هذا الجزء وتستمتع به، مشيرة إلى أنها ترى أن السبب في ذلك هو أن علاقتها بالله هي علاقة حب فهي تحب الله.

أضافت أنها تحب القراءة عن سير الأنبياء؛ بسبب حبها لله فهي ترغب في معرفة الأشخاص المُنتقين من قبل الله، وأيضا بسبب أنها مؤمنة أن الأنبياء عانوا من العديد من الأشياء فهي ترغب في معرفة كيف تعامل الأنبياء مع المواقف الصعبة.

في سياق متصل، قالت أن السبب في أنها قامت بتأليف كتاب “فضحكت فبشرنها” هو أنها كانت ترغب في معرفة زوجات الأنبياء ومعرفة ما عاشوه مع الأنبياء من مواقف، موضحة أن هذا الكتاب أخذ منها وقت طويل حيث كانت تكتبه على فترات حيث إنها كانت تستغرق وقت ومجهود في جمع المعلومات.

زيارة القدس