شاشة

حازم سمير : بدأت من مسرح الجامعة ولم أتوقع الاستمرار

محمد عبد المنعم
حازم سمير
كشف الفنان حازم سمير، عن بداياته في مجال التمثيل، مشيرا إلى أنه لم يكن ينوي الاتجاه للمجال، مؤكدا أنه تعرض للعديد من الصعوبات في مشواره.

قال “سمير” خلال لقائه صباح اليوم الخميس، في برنامج “8 الصبح” الذي يعرض على قناة “dmc” ويقدمه الإعلامي أحمد صلاح، إنه خريج كلية سياحة وفنادق جامعة حلوان، مضيفا أن بداية مشواره الفني كان بعد التخرج، لافتا إلى أنه أثناء فترة الجامعة كان ضمن فريق المسرح، وأنه حتى عامه الثاني في الكلية لم يكن لديه تخيل أنه سيتجه للمجال الفني.

نرشح لك: مايان السيد: أستغل أوقات فراغي لتطوير إمكانياتي

تابع أنه عندما كان في السنة الثانية في الكلية كانت مساعدة مخرج مسرح الكلية صديقته، فكانت تقول له أنه هناك دور في المسرحية ولا يوجد أحد من طلاب الكلية مناسب له، وعرضت عليه أن يقرأ الدور، مشيرا إلى أنها بعد ذلك قالت له أنت من سيقوم بالدور.

أضاف أن تلك كانت أول مرة له يحتك بالمخرج ويجهز للشخصية؛ فأعجب بالأمر، موضحا أنه قبل ذلك كان يعمل في الإعلانات، وذلك ساعده وأفاده عندما بدأ تمثيل.

أردف أنه تعرض للعديد من الصعوبات في مشواره وأنه في كثير من الأحيان كان لا يعرف سبب تلك الصعوبات لكن مع الوقت والخبرة أصبح يفهم الأسباب، موضحا أن التمثيل صناعة كاملة فهناك أشياء يمكن أن تمنع الفرد من الحصول على دور معين غير الكفاءة مثل الخبرة وكونه وجه جديد والدور لا يحتاج لوجه جديد.

حازم سمير



يذكر أن آخر أعمال الفنان حازم سمير، هو مسلسل “جمال الحريم” الذي تم عرضه قبل الموسم الرمضاني الماضي، من بطولة نور وخالد سليم وإسلام جمال وفراس سعيد وحازم سمير وكريم عبد الخالق ورنا رئيس ومحمد شاهين، ومن تأليف سوسن عامر، وإخراج منال الصيفي، وإنتاج شركة سينرجي.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock