شاشة

رنا رئيس تروي تفاصيل وفاة والدها وجدها في يومين بسبب كورونا

كشفت الفنانة رنا رئيس، عن تفاصيل مشاركتها في مسلسلي “ضل راجل” و”نجيب زاهي زركش” خلال موسم رمضان الماضي، موضحة أنها كانت تمر بفترة صعبة وقتها.

قالت “رئيس” خلال لقائها مع برنامج “صاحبة السعادة” أمس الثلاثاء، المذاع على شاشة dmc وتقدمه الفنانة إسعاد يونس، إنها فقدت والدها وجدها في خلال يومين بسبب إصابتهما بفيروس كورونا، موضحة: “كان يومين ورا بعض جمعة وسبت”.

نرشح لك: بكت على الهواء.. رنا رئيس تروي كواليس مرض ووفاة والدها وجدها

تابعت: “كان وقت صعب عليا قوي، لأن أنا كمان جالي كورونا، البيت كله كان كورونا وفقدتهم، فالتصوير كان اتأجل كتير، يعني مثلا كان جالي كورونا فقعدت لحد ما خفيت بعد كده هما تعبوا بعدها حصل الوفاة فالتصوير وقف كتير”.

استكملت: “إحنا كان عندنا معاد عرض فكان لازم أنزل في معاد العرض ده، كان خلاص مش فاضل أي وقت وكان لازم إن أنا أنزل، نزلت كان تالت يوم عزا بابا ورابع يوم عزا جدي، نزلت رابع يوم، ساعتها كنت مش مستوعبة اللي بيحصل”.


يذكر أن مسلسل “ضل راجل” بطولة ياسر جلال، نور، ومحمود عبد المغني، ونرمين الفقي، ورنا رئيس، وأميرة العايدي، وأحمد حلاوة، وإنعام سالوسة، وأحمد منير، وعصام السقا، ومحمد يسري، ورباب ممتاز، ولمى كتكت، ومن تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج أحمد صالح.

يشار إلى أن مسلسل “نجيب زاهي زركش” من إنتاج سينرجي ويشارك في بطولته بجانب الفنان يحيي الفخراني كل من الفنانة أنوشكا وهالة فاخر وإسلام إبراهيم، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج شادي الفخراني.

يدور المسلسل في إطار اجتماعي كوميدي، حول شخصية “نجيب” التي يجسدها الفخراني، وهو ثرى صاحب ممتلكات كثيرة، يعيش في قصر فخم، وتتوفى زوجته التي تجسد دورها الفنانة هالة فاخر في أولى حلقات المسلسل، تاركة له ٣ أبناء يدعون “مسعد” و”سعيد” و”سعد” يجسد أدوارهم بالترتيب، الفنانون الشباب رامز أمير وإسلام إبراهيم وكريم عفيفي، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج شادي الفخراني، وإنتاج شركة “سينرجى”.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock