الأخيرة

مواصفات فتى أحلام نور إيهاب

نورهان عبد الرحمن ـ تكتب عن نور إيهاب

تحدثت الفنانة الشابة نور إيهاب، عن مواصفات فتى أحلامها، مشيرة إلى أنها ترغب في أن يكون طويل و”دمه خفيف”.

قالت “إيهاب” خلال حلولها ضيفة على برنامج “صاحبة السعادة”، اليوم الثلاثاء، مع إسعاد يونس المذاع على قناة “dmc”، إنها تريده يشبه آسر ياسين وكريم عبد العزيز وأحمد حلمي، ويكون طويل القامة و”دمه خفيف وحلو”.

نرشح لك: شاهد.. برومو حكاية “كدبة كبيره” من مسلسل “ورا كل باب”


في سياق آخر، كانت نور إيهاب قد شاركت في رمضان 2021 بـ3 مسلسلات هي “ضد الكسر”، و”الاختيار2″ و”لعبة نيوتن”.

مسلسل ضد الكسر تأليف عمرو الدالي وإخراج أحمد خالد، وبطولة نيللي كريم، محمد فراج، لقاء الخميسي، هشام إسماعيل، مصطفى درويش، تارا عماد، سينتيا خليفة، حمزة العيلي، نهير أمين وعدد آخر من الفنانين، والعمل إنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية والعدل جروب.

وتجسد نيللي كريم خلال أحداث المسلسل شخصية “سلمى”، التي تعاني من استهتار زوجها وتعدد نزواته وعلاقاته النسائية، مما ينشأ بينهما الخلاف والمشكلات بشكل دائم، وتدخل في تشابكات متعددة ويؤدي ذلك إلى تدبيرها لخطط ومكائد عديدة، حتى تصل إلى هدفها الأساسي في الانتقام منه.

كما أن نور إيهاب شاركت في مسلسل “لعبة نيوتن” في رمضان الماضي، والمسلسل من بطولة منى زكي، محمد ممدوح، محمد فراج، عائشة بن أحمد، مايان السيد، سيد رجب، ومن تأليف تامر محسن، مها الوزير، وإخراج تامر محسن، ومحمود عبد التواب.

أيضا شاركت في مسلسل “الاختيار 2″، وهو من بطولة أحمد مكي، كريم عبد العزيز، إنجي المقدم، بشرى، أسماء أبو اليزيد، هادي الجيار، ومن تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي.

نور إيهاب

موضة السفر إلى ألبانيا.. ما القصة؟

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock