شاشة

لينا شاماميان تنفي مشاركتها بالتمثيل في الموسم الثاني من “إلا أنا”

نورهان عبد الرحمن

نفت المطربة السورية لينا شاماميان مشاركتها بالتمثيل في الموسم الثاني من مسلسل “إلا أنا”، وذلك بعد تداول أنباء عن مشاركتها بالتمثيل خلال المسلسل بعدما ظهرت خلال البرومو الترويجي له، كما لفتت إلى أنها تخوض تجربة التمثيل ولكن من خلال فيلم ومسلسل آخرين.

قالت “شاماميان”، خلال لقائها مع “ET بالعربي“، إنها خاضت تجربة التمثيل وذلك من خلال مشاركتها في مسلسل سيعرض في أبريل 2022.

نرشح لك: شاهد.. برومو فيلم “عروستي”

كشفت عن مشاركتها في فيلم إنتاج عربي مشترك يسمى The swimmers، قائلة: “أول مرة أشارك بفيلم كممثلة واصور مشاهد والدور اللي بقدمه بيعبر عن حالة تغير شيء في الفيلم”، مضيفة أنها سبق لها المشاركة في التمثيل علي خشبة المسرح لكنها لم تقف أمام الكاميرا من قبل.

أوضحت أن الفيلم إنتاجه ضخم جدًا من إنتاج منصة نتفليكس، والفيلم تناول قصص السوريين وانتقالهم من وطنهم إلى أوروبا وبعض المشاهد تم تصويرها بتركيا.

يذكر أن أغنية تتر مسلسل “إلا أنا” هي أول تجربة غناء باللهجة المصرية لها.

الجزء الأول من المسلسل كان عبارة عن دراما مستوحاة من قصص حياتية وفكرتها للكاتب يسري الفخراني، تدور أحداثه في 60 حلقة، وهو عبارة عن مجموعة من القصص المستقلة، كل قصة منها تدور في 10 حلقات، وتسرد تلك القصص وقائع وأحداث حقيقية في معظمها تتعرض لموضوعات تهم المجتمع بصفة عامة والمرأة بصفة خاصة.

وقد طرحت قناة “dmc”، برومو حكاية “بيت عز” أولى حكايات الجزء الثاني من مسلسل “إلا أنا”والتي تم عرضها خلال الأيام القليلة الماضية.

يشارك في حكاية “بيت عز”، سهر الصايغ، رشدي الشامي، أحمد شامي، صفاء الطوخي، سلوى محمد علي، سامي مغاوري، تامر نبيل، عصام السقا، وإخراج أحمد يسري.

الموسم الثاني من إلا أنا

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock