"حلمت أغنيها على أرضكوا".. أغنية "زهرة المدائن" بصوت ياسمين علي

شاركت الفنانة ياسمين علي، الجمهور بمقطع فيديو غنت فيه أغنية “زهرة المدائن” أثناء تواجدها في مهرجان “وين ع رام الله” في فلسطين.

نشرت “علي” الفيديو عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستجرام” وظهرت فيه بدايته قبل أن تبدأ الغناء وهي توجه رسالة مؤثرة للجمهور الحضور، قالت فيها: “حلمي إني أغني الأغنية دي ويارب تعجبكوا، ومتزعلوش إني بنكد عليكوا بس الأغنية دي كانت في يوم من الأيام حلمي إني أغنيها على أرضكوا”.

نرشح لك: شاهد.. أغنية “أنا ليا أب” لـ ياسمين علي من حكاية “بيت عز”

 

يشار إلى أن ياسمين علي، غنت مؤخرًا، أغنية “أنا ليا أب” وهي الأغنية الترويجية لحكاية “بيت عز”، المقرر عرضها قريبا.

“أنا ليا أب” من كلمات تامر حسين، ألحان مدين، توزيع عمرو عبد الفتاح.

كانت قناة “dmc”، قد طرحت برومو حكاية “بيت عز” أولى حكايات الجزء الثاني من مسلسل “إلا أنا”، ومن المقرر عرضها قريبا على الشاشة.

يشارك في حكاية “يست عز”، سهر الصايغ، رشدي الشامي، أحمد شامي، صفاء الطوخي، سلوى محمد علي، سامي مغاوري، تامر نبيل، عصام السقا، وإخراج أحمد يسري.

يذكر أن الجزء الأول من مسلسل “إلا أنا”، عبارة عن دراما مستوحاة من قصص حياتية وفكرتها للكاتب يسري الفخراني، تدور أحداثه في 60 حلقة، وهو عبارة عن مجموعة من القصص المستقلة، كل قصة منها تدور في 10 حلقات، وتسرد تلك القصص وقائع وأحداث حقيقية في معظمها تتعرض لموضوعات تهم المجتمع بصفة عامة والمرأة بصفة خاصة.

وفي السياق ذاته، آخر أعمال الفنانة سهر الصايغ هو مسلسل الطاووس، الذي عرض في الموسم الرمضاني السابق وشارك في البطولة الفنان جمال سليمان، والفنانة الكبيرة سميحة أيوب، أحمد فؤاد سليم، ورانيا محمود ياسين، ومها نصار، والفنانة الشابة فرح الزاهد.

موضة السفر إلى ألبانيا.. ما القصة؟