درة عن التدخل في حياة الممثل: "داخلين في أوضتي"

درة عن التدخل في حياة الممثل

قالت الفنانة درة، إن حفل زفافها لم يكن كبيرا نظرا لظروف فيروس كورونا، حتى أن بعض أهلها لم يستطيعوا الحضور.

تابعت درة خلال حلولها ضيفة على برنامج “أسرار النجوم”، مساء الخميس، مع إنجي علي عبر إذاعة “نجوم إف إم“: “لكن كل اللي موجودين كانت فرحانة من قلبهم، أحلى حاجة في الدنيا الناس اللي تحبك وفرحانين لك فيه طاقة حلوة وإيجابية وكنا محتاجين دا وهي لحظة مبتتكررش كتير، فأنا بحب الناس اللي بتحب الخير لغيرها وتفرح لفرحة غيرها وتحزن مع غيرها”.

نرشح لك: شاهد.. برومو حكاية “غالية” من مسلسل “زي القمر” لـ درة

أضافت: “الحياة والمجتمع أصبح فيه مساويء كثيرة فبتشوه حاجات نقية في العلاقات بين البشر، وبحاول دايما أشتغل على نفسي شخصيا للمحافظة على النقاء جوايا، وأستغرب جدا البشر اللي فقدوا هذا الإحساس وبضايق منهم أشفق عليهم، التصالح مع النفس والحياة أمر مهم”.

وعن زوجها هاني سعد، قالت: “هو أكيد له دور كبير في حياتي، وفي حاجات أتغيرت في حياتي وهو بيشجعني في شغلي وهو شخصية قوية ومش سهل في النهاية أنا زوجة”.

أشارت إلى أن زوجها لا يحب كتابة لقب رجل أعمال قبل اسمه، لأنه مهندس معماري وفخور جدا بذلك ويرغب في التميز في عمله، مشيرا إلى أنه شخصية ملتزمة للغاية بالمواعيد.

وفيما يتعلق بتدخل الناس في حياة الممثل، قالت: “الناس للأسف بيتدخلوا في حياة الممثل الشخصية هما داخلين في أوضتي سواء سمحت ولا لأ، ودا مش صح أنا بحب أكون بني آدمة عادية، وساعات بقول يا بختهم الناس العاديين، لكن إحنا بنتحاسب آه إحنا هنتحاسب عند ربنا بلاش أنتوا تحاسبونا”.

تابعت: “خصوصيات أكتر من كده هي مش بتاعة الناس، لأن الناس مش عارفة ظروفك والتنظير دا أسهل حاجة في الدنيا، والمهمين هما الناس القريبين لكن باقي الناس ميخصهمش، لكن لو روحت مهرجان دي حاجة تخصهم لكن بيتي وحياتي الخاصة لأ، وأنا مبتدخلش في حياة القريبين وصحابي”.

كانت درة نشرت عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، برومو حكاية “غالية” من مسلسل “زي القمر”، والتي تبين من الإعلان أنها تدور حول عازفة ترفض فكرة الزواج التقليدي ويحاول أهلها الضغط عليها للزواج، وتحدث مفارقات تشير للخيانة خلال الأحداث.

كشفت درة عن أن موعد عرض حكايتها، من المقرر له يوم 28 أغسطس المقبل.
حكاية “غالية” بطولة أحمد حلاوة ومراد مكرم وهاجر الشرنوبي وهشام إسماعيل وفرح يوسف، إخراج شرين عادل، إنتاج مها سليم.

الموسم الأول من مسلسل “زى القمر” تم عرضه قبل شهر رمضان الماضى، وشهد عرض حكايات “حتة منى” بطولة إلهام شاهين وأحمد وفيق وايناس كامل وإخراج حسام على، و”مش هنفرح بيكي” بطولة جومانا مراد وعباس أبو الحسن وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي، و”ست الهوانم” بطولة ليلى علوي ومجدي كامل وإخراج طارق رفعت.

درة تنتظر أيضاً عرض فيلمها الجديد “الكاهن” الذي كتبه محمد ناير وأخرجه عثمان أبو لبن ويشارك في البطولة محمود حميدة وإياد نصار وجمال سليمان وفتحي عبد الوهاب وحسين فهمي.

درة عن التدخل في حياة الممثل