صورة نادرة لـ أحمد زكي من كواليس فيلم "كابوريا"

شارك الفنان محمد لطفي، الجمهور بصورة نادرة من كواليس فيلم “كابوريا” الذي عرض عام 1990.

نشر “لطفي” الصورة عبر حسابه الشخصي على موقع “إنستجرام” وظهر فيها بصحبة كل من الفنان الكبير الراحل أحمد زكي، والفنانة رغدة، وغيرهم، وعلق عليها كاتبًا: “مين بيحب الفيلم ده.. هعرف من اللايكات”.

نرشح لك: عزيز الشافعي.. ملايين المشاهدات خلال شهر بـ 4 أغاني

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Mohamed Lotfy (@mohamedlotfyofficial)

فيلم “كابوريا” بطولة أحمد زكي، رغدة، حسين الإمام، سحر رامي، يوسف داود، ومن إخراج خيري بشارة، وتأليف عصام الشماع.

مسلسل “المماليك” من بطولة بيومي فؤاد، رانيا يوسف، محمد لطفي، محمد سليمان، نانسي صلاح، رامي غيط، فيدرا، عمر حسن يوسف، دوللي شاهين، سيدرا، رامي وحيد، عمر حسن يوسف، حنان سليمان، عفاف رشاد وغيرهم.، و من تأليف هشام هلال، ومن إخراج حازم فودة.

يشار إلى أن محمد لطفي شارك في الموسم الرمضاني الحالي من خلال مسلسل “بين السما والأرض”.

“بين السما والأرض” من بطولة هاني سلامة ودرة ويسرا اللوزى وسوسن بدر ونجلاء بدر ونورهان وندى موسى وأحمد بدير ومنى عبد الغني ومحمود الليثي وأحمد السلكاوي ومصطفى درويش، وسيناريو وحوار إسلام حافظ، والقصة مأخوذة عن قصة الأديب الكبير نجيب محفوظ، إخراج ماندو العدل، إنتاج شركة سينرجي.

قصة “بين السما والأرض” للأديب الكبير نجيب محفوظ، تم تقديمها من قبل في فيلم يحمل نفس الاسم ومن بطولة هند رستم وعبد السلام النابلسي وعبد المنعم إبراهيم ومحمود المليجي ومن إخراج صلاح أبوسيف، وتطرق إلى شخصيات من مستويات اجتماعية وثقافية وأعمار مختلفة تتقابل لأول مرة في مصعد كهربائي بأحد المباني في القاهرة.

اشتهر بتقليد الفنانين عبر تيك توك.. من هو عبد الرحمن طه؟