عزيز الشافعي.. ملايين المشاهدات خلال شهر بـ 4 أغاني

قدم الملحن والشاعر الغنائي عزيز الشافعي، 4 أغاني خلال شهر، حققوا تفاعلا كبيرا مع الجمهور، تعاون فيها مع فنانين أصحاب جماهيرية كبيرة.

البداية كانت مع أغنية “صعبة” لـ تامر حسني الذي طرحها في 20 يوليو الماضي، من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وحققت مشاهدات حتى الآن تخطت الـ 53.5 مليون مشاهدة.

نرشح لك: تامر حسين يكشف تفاصيل الصلح بين رامي صبري وعزيز الشافعي

كان التعاون الثاني مع فرقة “واما” التي تعود بعد فترة غياب بأغنية “نجمة معدية”، من كلماته وألحانه وتم طرحها في 28 يوليو الماضي، وتخطت مشاهدتها حتى الآن 4 مليون مشاهدة.

حقق تعاونه مع الفنان محمد حماقي الذي يعود بألبومه بعد غياب 3 سنوات، تفاعلا كبيرا بأغنية “زيها مين” من كلماته وألحانه، والتي طرحها “حماقي” 5 أغسطس الجاري، وتخطت عدد مشاهداتها 13 مليون مشاهدة حتى الآن.

كان آخر تعاون خلال الشهر الجاري، مع الفنانة أنغام في أغنية “ونفضل نرقص” من كلماته وألحانه، التي طرحتها أنغام في 18 أغسطس الماضي، وبلغت عدد مشاهداتها حتى الآن أكثر من 300 ألف مشاهدة.

عزيز الشافعي أصبح واحدا من الأسماء الكبيرة في صناعة الموسيقى في السوق المصري خلال السنوات الماضية، قدم العديد من الأعمال الناجحة مع أكبر الفنانين في مصر والوطن العربي سواء أكانت من ألحانه أو كلماته.

مريم الخشت تروي تجربة تعرضها للتنمر في المدرسة