خاص

اشتهر بالتقليد عبر تيك توك.. عبد الرحمن طه: أتمنى العمل مع أحمد حلمي

أسماء شكري

اشتهر الطفل عبد الرحمن طه بتقليد الفنانين عبر تطبيق تيك توك، بتمكن وخفة ظل أبهرت متابعيه، خاصة وأنه يهتم بتقليد مشاهد من أعمال فنية قديمة بالرغم من صغر سنه؛ إذ يبلغ عمره 8 سنوات.

بدأ عبد الرحمن قبل حوالي 4 أشهر بنشر الفيديوهات عبر حسابه على تيك توك؛ الذي يقترب عدد متابعيه حاليا من المليون، وفي بعض الأحيان يظهر معه في الفيديوهات والدته ووالدته، وحققت فيديوهاته حتى الآن ما يزيد على 7 مليون إعجاب، ويتميز بتعبيرات وجهه المتمكنة التي تنبىء عن فنان صغير موهوب بالفطرة.

@romq44

#ريا وسكينة

♬ original sound – Rotana Classic

نرشح لك:بين تيك توك وكلوب هاوس.. “موضة” تطبيقات السوشيال ميديا

إعلام دوت كوم حاور عبد الرحمن طه ووالديه لمعرفة تفاصيل حبه للتقليد وكواليس ظهوره على تيك توك، وفي البداية قال والده أحمد طه إن شخصية عبد الرحمن في الواقع كوميدية ودائما ما يحب مشاهدة الأفلام والمسرحيات الكوميدية القديمة، واعتاد على الحديث معهم في المنزل بـ “ريأكشنات” كوميدية، مضيفا أنهم عندما عرضوا عليه الظهور على تيك توك رفض في البداية وطلب وقتا ليكون متمكنا، وهو ما حدث بعد فترة.

لفت أحمد طه إلى أن “ريأكشنات” عبد الرحمن خاصة به وحده ولم يتدخلوا فيها، مشيرا إلى أنه لم يكن خائفا عند تصوير أول فيديو ولم يشعر برهبة الوقوف امام الكاميرا، مستطردا أنهم في المنزل اعتادوا على مشاهدة الأعمال الفنية القديمة لعادل إمام وسعيد صالح وسمير غانم وسيد زيان وغيرهم؛ لذلك اختار عبد الرحمن أن يقلد مشاهد منها كونه يحبها أكثر من الأعمال الجديدة.

@romq44

#مدرسة المشاغبين

♬ الصوت الأصلي – 🥰❤️🌹

وحول فكرة ظهور عبد الرحمن على تيك توك؛ قالت والدته إن الأسرة كلها تحب التمثيل والتقليد وأنها قدمت فيديوهات تقليد خاصة بها قبل عبد الرحمن؛ مشيرة إلى أنه كان يشاهدها قائلا لها: “أنا ممكن أعملها أحسن منك”، فاستجابت لطلبه وبدأ يتدرب أكثر قبل نشر الفيديوهات، لافتة إلى أنها أصبحت تظهر معه وفوجئت بأدائه: “هو بيتفرج على المشهد من أول مرة يجيب روح الشخصية بس بطريقته هو”.

وعن اختيار المشاهد؛ أوضحت والدة عبد الرحمن أنهم في بعض الأحيان يختارون هم وفي أوقات أخرى يختار عبد الرحمن مشهدا محددا ليمثله، مستطردة أن التحضير للمشهد في الغالب يستغرق نصف ساعة بداية من تدربه عليه ببروفة أو اثنتين؛ حتى يصور النسخة النهائية تمهيدا لطرحها، موضحة أنه هو الذي يقرر أن المشهد جاهزا للعرض: “لحد ما هو اللي بيقرر ويقولي ده أوك نزليه”.

وحول أسهل المشاهد بالنسبة إليه، قالت إنه يقلد بسلاسة سمير غانم وعادل إمام: “المشاهد بتاعتهم مبتاخدش منه 10 دقايق تحضير”، قائلة إنه يمثل أيضا بصوته وليس بحركات وجهه مركبة على صوت المشهد، لافتة إلى أنه يخطط في الفترة المقبلة لطرح فيديوهات تقليد بصوته عبر يوتيوب.

@romq44

#سلام يا صاحبى

♬ الصوت الأصلي – احمد هلالى

في سياق متصل، ذكرت والدة عبد الرحمن طه أنه طُلب في اختبارات أداء كثيرة و “كاستينج” ونجح فيها، موضحة أنه عُرضت عليه المشاركة في أعمال فنية ولكنهم لم يستقروا على أحدها حتى الآن، قائلة إنهم سعداء جدا بتعليقات المتابعين الإيجابية عبر تيك توك، كما أنه أصبح معروفا عندما يخرج إلى الشارع ويطلب الناس التقاط صورا معه، وزملاؤه في المدرسة يعرفون شخصيته الكوميدية وموهبته في التمثيل.

 عبد الرحمن طه
أما عبد الرحمن فقال إنه يتمنى أن يصبح ممثلا محترفا في المستقبل، مؤكدا أنه لا يخاف من مواجهة الكاميرا: “ببقى واثق من نفسي وعارف إن الناس بتحبني وعندي جمهور”، مشيرا إلى أنه يحب أكثر تقليد عادل إمام وسمير غانم وأحمد حلمي وتامر حسني، لافتا إلى أنه يفضل مشاهدة الأعمال القديمة مثل مدرسة المشاغبين والمتزوجون والعيال كبرت وغيرها

@romq44

#فول الصين العظيم

♬ original sound – Rotana Cinema

أردف أنه سعيد بالنجاح الذي حققه عبر تيك توك وأنه أصبح له جمهور من المتابعين يحبون ما يقدمه، مستطردا أنه يتمنى التمثيل أمام أحمد حلمي وأحمد السقا وتامر حسني وأمير كرارة، موضحا أنه يحبهم جميعا ولكنه يحلم أكثر بالوقوف أمام “حلمي”، لافتا إلى أن فيديوهات تيك توك لا تشغله عن الدراسة بل يحرص على التوفيق بينهما.

 عبد الرحمن طه

نرشح لك: أبناء الفنانين والسوشيال ميديا.. شهرة وحجب وانتقادات

 

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock