برومو

اليوم.. أحمد سعد يطرح أغنية فيلم “200 جنيه”

طرح الفنان أحمد سعد، برومو أغنية فيلم “200 جنيه“، المقرر عرضه 25 ديسمبر المقبل.

كتب “سعد” عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، قبل ساعات: “استنوا أغنيتي الجديدة 200 جنيه من فيلم 200 جنيه بكره الساعه ٦ مساءً”.

نرشح لك: صور.. خطوبة ابنة الإعلامية مفيدة شيحة

أغنية فيلم 200 جنيه

 

View this post on Instagram

 

A post shared by AHMED SAAD (@ahmed_saad_official2018)

كانت شركتي “فيردي” و”آرت ميكرز”، طرحتا البرومو التشويقي الأول لفيلم 200 جنيه، الذي من المقرر عرضه 25 أغسطس بجميع دور العرض.

فيلم “200 جنيه تدور أحداثه في إطار اجتماعي يستعرض 8 قصص مختلفة ومتنوعة، منها الكوميدى والتراجيدي ويظهر فيه مجموعة كبيرة من النجوم، كل بطل له حدوتة مختلفة عن الأخرى، وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي حول 200 جنيه تنتقل من شخص إلى آخر، من مختلف الطبقات الاجتماعية وأماكن المعيشة ولكن تربطهم هذه العملة الورقية، فيما يتنقل العمل بين مجموعة قصص مختلفة.

الفيلم من بطولة مجموعة كبيرة من النجوم، وعلى رأسهم إسعاد يونس، أحمد السقا، أحمد آدم، سليمان عيد، أحمد رزق، هاني رمزي، خالد الصاوي، آسر ياسين، بيومي فؤاد، نيللي كريم، ليلي علوي، غادة عادل، أحمد السعدني، طارق عبد العزيز، محمود حافظ، مي سليم، نيرمين زعزع، ملك قورة، نهى صالح، دينا فؤاد، محمد فراج، أحمد داود، محمد العريف، آيه قاسم، عمرو عبد الجليل، صابرين .

“200 جنيه” من تأليف أحمد عبدا لله، وإخراج محمد أمين، ومن إنتاج شركتي “فيردي” لـ محمد عبد الحميد ووائل علي، وشركة “آرت ميكرز” للمنتج أحمد عبد العاطي.

رحيل دلال عبد العزيز.. ماذا قالت عن سمير غانم وما قصة السبحة الحمراء التي لم تفارقها حتى الوفاة؟

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock